الرئيسية » رياضة » خبر سار لعشاق برشلونة وأخر صادم لأنصار ريال مدريد

خبر سار لعشاق برشلونة وأخر صادم لأنصار ريال مدريد

وطن- أيام قليلة تفصلنا عن موعد مواجهة “الكلاسيكو” بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، وما زال الغموض والشك يحيط حول بعض اللاعبين المصابين من كلا الفريقين، بشأن إمكانية مشاركتهم في تلك المباراة النارية.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، بأن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لم يتدريب مع فريق ريال مدريد، استعداداً لملاقاة غريمه التقليدي برشلونة على ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو” قلعة الفريق الملكي الأسبوع المقبل.

غياب كورتوا عن مواجهة الكلاسيكو

وأردفت الصحيفة، “تعافي كورتوا من الإصابة تسير بشكل بطيء، كما أن مشاركته في مواجهة الكلاسيكو تبدو معقدة. مع تبقي يومين فقط على المباراة”.

وما يخالف ما صرّح به المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي، الثلاثاء، عقب مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونتيسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، بشأن إصابة الحارس كورتوا، قائلاً: “تحدثت معه قبل مغادرة مدريد، وسيكون جاهزاً للتدريبات مع الفريق الخميس”.

وكان ريال مدريد قد أعلن مطلع الشهر الحالي، عن إصابة الحارس البلجيكي كورتوا بعرق النَّسا، وتتوقف عودته للملاعب على مدى تماثله للشفاء بشكل تمام.

عودة جول كوندي

وعلى الضفة الأخرى، عاد النجم الفرنسي جول كوندي مدافع فريق برشلونة (البلوغرانا)، للمشاركة في التدريبات مع الفريق الكتالوني، استعداداً للمباراة القوية بعد الإصابة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني. وفق التقارير الإسبانية.

من جهته، قال المدرب الإسباني تشافي، خلال المؤتمر الصحفي معه، عقب مباراة برشلونة أماك إنتر ميلان الإيطالي في دوري الأبطال: “كوندي سيكون الأحد (الكلاسيكو)، كما أن الأمر يعتمد على أحاسيسه”.

وتابع المدرب تشافي، “هذه المباريات إذا لم يكن جاهزاً 100%، فيجب علينا أن لا نخاطر به. كما أن عملية شفاء كوندي تسير بشكل جيد.. وتوقعاتي بأن سيكون في المباراة”.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وسيلتقي صاحب الأرض ريال مدريد أمام الغريم الأزلي برشلونة، الأحد، في قمة منافسات الأسبوع ال10 من الدوري الإسباني الممتاز (الكلاسيكو).

ويتصدر برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبيل تلك المواجهة المرتقبة، وبفارق الأهداف فقط مع غريمه ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية للمسابقة المحلية، برصيد 22 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.