الرئيسية » حياتنا » 6 دول حول العالم تسمح للسكان بالتعري في الأماكن العامة!

6 دول حول العالم تسمح للسكان بالتعري في الأماكن العامة!

وطنلكل بلد قواعد مختلفة ومتنوعة. ففي بعض البلدان على سبيل المثال، من الطبيعي أن يُقبّل الشخص شريكه في الأماكن العامة، فهذا دليل على المودة أو الحب.

ومع ذلك، فإن الأمر مختلف في إندونيسيا، حيث يعتبر هذا السلوك غير مهذب إذا تمّ في الأماكن العامة.

وفي هذا الإطار، تحدّث موقع .viva.co.id عن قائمة من الدول تسمح لمواطنيها بالسير عراةً ضمن شوارعها من دون أي رقابة.

وإليكم 6 مدن في العالم، تسمح لمواطنيها بهذا السلوك:

فرنسا

لا تسمح فرنسا تمامًا لأي شخص بعدم ارتداء الملابس في الأماكن العامة. ومع ذلك، هناك مكان واحد في فرنسا يسمح بذلك. هذا المكان هو مدينة كاب داجدي، Cap D’Adge، حيث تمكن هذه المدينة للناس خلع ملابسهم أو التعري في الأماكن العامة.

كرواتيا

ليس لدى كرواتيا قوانين وعقوبات واضحة تتعلق بالتعري في الأماكن العامة العام، حيث يمكن للناس في هذا البلد التجول بحرية والتعري في جميع الأماكن العامة.

هولندا

في هولندا، يُسمح للجميع بالسير عراة في أي مكان، طالما أنهم يتصرفون بشكل طبيعي. هناك مناطق معينة حيث تسمح الدولة للعراة بالترفيه في كنف حماية القانون.

كما تشتهر الدولة أيضًا بالتثقيف الجنسي والشواطئ العارية.

فلوريدا

Haulover Beach في ميامي، فلوريدا هو واحد من الشواطئ العارية الأكثر شعبية في فلوريدا، حيث يُسمح للناس بالتعري في الأماكن العامة.

كما تم اختيار هذا المكان كأفضل مكان في العالم، للتعرية والاستمتاع بجمال الطبيعة.

إسبانيا

أن تكون عارياً هو حق أساسي لكل فرد في هذا البلد. تم تمرير قوانين للناس ليكونوا عراة في الأراضي العامة، التي تشمل الشواطئ والغابات والمتنزهات والشوارع العامة. بسبب هذه القاعدة، لا تتفاجأ إذا رأيت يوماً زوجين يمارسان العلاقة في الأماكن العامة.

ألمانيا

يسمح القانون في هذا البلد للمواطنين بالسير عراة في الأماكن العامة. ومع ذلك، فهو يقتصر على أماكن قليلة فقط. ومُنحت مدينة ميونيخ تصريحًا كمنطقة يسمح فيها التعري من دون أي رقابة.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “6 دول حول العالم تسمح للسكان بالتعري في الأماكن العامة!”

  1. مجرد تساؤل.
    بين عبودية الرحمن وعبودية النفس الشيطان !!!؟؟؟
    جاء في المقال ما نصه:
    “في ميامي، فلوريدا هو واحد من الشواطئ العارية الأكثر شعبية في فلوريدا، حيث يُسمح للناس بالتعري في الأماكن العامة.
    كما تم اختيار هذا المكان كأفضل مكان في العالم، للتعرية والاستمتاع بجمال الطبيعة.” انتهى الاقتباس
    عمى الألوان عندما يصيب الإنسان ويصبح التعري حرية. وهو في الحقيقة عبودية للشيطان والنفس الأمارة بالسوء.
    الكاتبة لم تجد أي موضوع تكتب عنه إلا العري، إما هواية له أو تسعى للترغيب فيه لدى التونسيين.
    كان على الأقل أن ترجع لحكم دينها فيه إن كانت مسلمة.

    رد
  2. عندما ستر الانسان البدائي عورته انتقل الى عصر حضاري أرقى…. لذلك لا يمكننا باي حال من الاحوال ان نعتبر العري والتعري مظهر من مظاهر التحضر بل هو وبدون ادنى شك تخلف وعودة الى العصور البدائية الاولى.

    رد
  3. الحمد لله على نعمة الاسلام
    غالبا ما يعتقد الغرب أن الحرية مرتبطة فقط بما يحيط بالمرء دون الالتفات إلى أنها محصلة فكر واعي متراكم، وليست مولد لحظة تمرد وتفكير ثوري، ولا تتشكل الحرية بعيدا عن حصولها في التصرفات، ففي الأصل الأفعال هي التي تؤكد وجودها من انعدامها.
    لهذا يصنف الشخص الذي يطالب بحرية التعري و فعل ما يشاء في نفسه دون الالتفات الى المحيطين به في صنف الحيوان و هكذا اذا وافق هواه المجتمع فإن هذا المجتمع سيصبح فعلا حديقة حيوانات

    رد
  4. اني اعتقد ان اهم من موضوع الموضوع هو الادب و الارتقاء الى ان نكون بشر سوي و من المعيب ان ننتقد انسان بشخصه دون التعرض الى صلب الموضوع ،
    قبل ان يخرج احد و يزاود علي بديني فانا مسلم و اشهد الشهادتين ومن يشكر على نعمة الاسلام فلنفسه وكل شخص له الحق ان يرى الموضوع الذي يكتب به و لكنا جميعا نريد الحرية و الديمقراطية و حين يحصل عليها احد منا فسيحاول غلق افواه الاخرين المختلفين بالري.
    يجب ان يعرف الجميع بان الامراءة اختي واختك ولها نفس الحقوق، ناهيك عن ان واقع الحال يشير بان اكثر من ٣٠٪؜ من التونسيات يعيشنا مساكنة ولهم اطفال من علاقات حب غرامية غير شرعية وانا لا اعيب عليها لان قناعاتي بان الوقع ( اقتصاد ، اجتماع ووو) يفرض عليك نمط من الحياة.
    لا نجعل من انفسنا انعام مع محبتي للجميع

    رد
    • من أتيت بإحصائية اكثر من 30بالمئة ؟؟ من واقع الحال ؟؟ . ان كان واقع حالك يعيش فيه هذا العدد فلماذا تحكم على واقع حال الاخرين بهذا الرقم الكارثي ؟؟؟

      رد
  5. غير صحيح ما جاء في هذا المقال بل هناك مضاهر وهي بالغت اكثر من الواقع
    عشت في اسبانيا والآن بالمانيا هذه الكاتبة شاذة

    رد
  6. كان الانسان يسير عاريا في الغابات والادغال،ولما تمدنت حياته وترقت ستر عورته ولم يعد يسير عاريا واعتبر هذا عيبا ،والان عاد الانسان الى حياة الغاب بكل مظاهرها ومن بينه الكشف عن عورته،ويزعم بعض دعاة الإباحية ان الانسان حر في سلوكه،وأن الجسد ملك له يفعل فيه ما يشاء يستره او يكشفه،ويمارس كل أنواع السلوك ما دام لا يضر بالاخرين،ونسي البعض ان الانسان كاين اجتماعي مرتبط سلوكه بالمجتمع الذي يعيش فيه.

    رد
  7. الحمد لله على نعمة الاسلام اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله ، لا حول ولا قوة الا بالله ، الغرب ينظرون الى العري ثقافة و حضارة و تقدم ،،، اللهم استر عوراتنا الاسلام دين محبة ورحمة و ستر في الدنيا و الاخرة

    رد
  8. سيأتي يوم ينكرون على الدول التي لم تسمح بهكذا قوانين في بلدانهم بانهم متزمتون ويحاربون الحرية الشخصية

    رد
  9. حتى عندما اكل ادم وحواء من الشجرة التي منعهم الله من اكلها سترهم الله وصار يطفق عليهم اوراق الشجر ليواري سواءتهم .ومنذ الخليقه كان الانسان على جهله لكنه يستر عوراته وبالتظريج اصبح للبس اهمية حسب وضع المناخ لكن جميع الانبياء والرسل الذين بعثو في الارض كانو يدعون للتستر بالملابس ودون التعري واظهار ما هو فاضح .المساله ليست متعلقه بالحريه بقدر ما هي اسلوب اجتماعي اخلاقي ينحدر من المفاهيم والمعتقدات الدينيه .فالتعري هو استهتار وفوضوية الافكار فاقدة المعنى والنضمون تجعل من هؤلاء شريحة التعري يخيل لها انها اكثر حريه وانفراج نفسي بالوقت نفسه لو ناقشتهم لوجدتهم اكثر اكتءاب وقلق نفسي بنظرتهم الدونيه بالاحتقار والازدراء لداخلهم المريض ….الحمدلله على نعمة الاسلام وتعاليمه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.