الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمفاجأة مدوية.. مبابي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان والأخير يرد

مفاجأة مدوية.. مبابي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان والأخير يرد

تقارير صحيفة تكشف عن رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد تعرضه للخيانة

- Advertisement -

وطن- كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأنّ النجم الفرنسي كيليان مبابي (23 عاماً)، يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي القادم.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية، في تقرير نشرته، الثلاثاء، إن اللاعب مبابي ليس سعيداً مع باريس سان جيرمان. بعد تجديد عقده مع نهاية الموسم الماضي، كما ويرغب في الرحيل في أسرع وقت ممكن.

رغبة كيليان مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان

وبينت الصحيفة، بأن باريس سان جيرمان وافق على رحيل كيليان مبابي في نهاية الموسم الحالي، بشرط عدم الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

كما أفادت تقارير أخرى، بأن الفرنسي مبابي اعترف لمقربيه بخطئه بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حتى صيف 2025، بدلاً من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد مجاناً في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

اعتراف مبابي

وأردفت تلك التقارير، “مبابي اعترف بالخضوع للضغط السياسي عليه من أجل تجديد عقده مع النادي الباريسي”، مشيراً إلى تلقيه اتصالاً من الرئيس الفرنسي (إيمانويل ماكرون) لإقناعه في البقاء في باريس.

- Advertisement -

كما وأضافت، “يعتقد مبابي أنه تعرّض للخيانة، وأن باريس سان جيرمان خذله. ولم يلتزم بمعظم الوعود التي قدمتها للاعب من أجل الاستمرار مع الفريق”.

وعود باريس سان جيرمان لمبابي

وفي سياق متصل، قالت صحيفة (France Bleu Paris) الفرنسية، إن كيليان مبابي وعد بأن يكون القائد الوحيد في مشروع باريس سان جيرمان، لكنه يشعر باستمرار نفوذ نيمار وميسي، بالإضافة إلى تنفيذ الإدارة وعده، وهو الموافقة على رحيل زميله البرازيلي نيمار. وهو ما لم يحدث.

وتابعت الصحيفة، “عند تجديد عقد مبابي مع النادي، كان من ضمن الاتفاق أن يكون اللاعب الوحيد في النادي. وهو ما سبّب في اندلاع مشاكل مع زميله نيمار جونيور مع بداية الموسم، إلى جانب عدم راحته في اللعب في مركزه كهاجم صريح”.

ردّ باريس سان جيرمان على رحيل مبابي

من جهته، قال المدير الرياضي للنادي لويس كامبوس، بشأن الأنباء المتداوَلة عن رحيل كيليان مبابي: “اللاعب لم يتحدث عن رغبته في الرحيل عن الفريق في يناير المقبل”. كما ونفى كل ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية.

وشارك مبابي مع الفريق الباريسي في 12 مباراة في كافة المسابقات المختلفة لهذا الموسم، استطاع من خلالها تسجيل 11 هدفاً حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث