الرئيسية » رياضة » إصابة روديجر المروعة بعد إنقاذه ريال مدريد في الثواني الأخيرة (فيديو)

إصابة روديجر المروعة بعد إنقاذه ريال مدريد في الثواني الأخيرة (فيديو)

وطن- أصيب صخرة دفاع ريال مدريد الألماني أنطونيو روديجر (29 عاماً)، بعد اصطدامه القوي على مستوى الرأس مع حارس مرمى الفريق المنافس شاختار دونيتسك الأوكراني، بعد إحرازه هدف التعادل لصالح الفريق الملكي، في الثواني الأخيرة على نهاية أحداث المباراة.

إصابة روديجر في دوري أبطال أوروبا

وكشفت تقارير إسبانية، بأن مدافع ريال مدريد روديجر خضع لعلاج على الفور من قبل الجهاز الطبي للفريق الملكي الأبيض، عقب إصابته القوية مع نهاية أحداث المباراة أمام منافسه شاختار الأوكراني، في منافسات الجولة ال4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وأوضحت تلك التقارير، بأنّ الألماني روديجر غرز 20 غرزة في وجهه، بعد ضربته القوية والمروعة في المباراة، أمام نظيره شاختار دونيتسك، الثلاثاء.

وأشارت تقارير أخرى، بأن اللاعب روديجر سيخضع إلى التقييم من قبل الجهاز الطبي، بعد إجراء خياطة الجروح في وجهه، لمعرفة ما إذا كان هناك أي كسور في الرأس إثر ذلك الاصطدام القوي.

مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

وتمكن الألماني روديجر من منح ريال مدريد هدف التعادل، أمام شاختار دونيتسك، في الثواني الأخير من الوقت القاتل على نهاية أحداث المباراة في منافسات دوري الأبطال.

كما وارتقى لاعب ريال مدريد روديجر بعد استلامه عرضية من مواطنه توني كروس، وإحراز هدف التعادل، إلا أنه اصطدم بشكل قوي برأس الحارس الفريق المنافس الأوكراني أناتولي تروبين، ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

وكان فريق شاختار قد سجّل هدف التقدم في المباراة داخل شباك ريال مدريد، من خطأ دفاعي على مستوى التمركز، عند الدقيقة ال46 مع بداية أحداث الشوط الثاني عن طريق اللاعب أولكسندر زوبكوف.

تأهل ريال مدريد إلى دور ال16

وبنتيجة التعادل بهدف لكليهما أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، نجح حامل اللقب ريال مدريد من العبور إلى دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، قبيل مواجهة لايبزيج الألماني في ال25 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

ويتصدر ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 10 نقاط، كما وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق أر بي لايبزيغ الألماني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.