الرئيسية » حياتنا » عادل إمام يفاجئ نجله رامي بطلب غريب!

عادل إمام يفاجئ نجله رامي بطلب غريب!

وطن– أكد نجل الفنان المصري عادل إمام، رامي، أن والده بخير وأنهم اعتادوا على شائعات مرضه ووفاته، لدرجة أنها أصبحت جزءاً من حياتهم.

انتقائي جداً

وقال رامي إمام أثناء استضافته في برنامج “الحكاية” عبر فضائية mbc مصر، والذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب: “احنا تعودنا على الاشاعات من زمان جداً، صارت جزء من حياتنا. حتى أنا ومحمد إمام وسارة تربينا على الاشاعات. وهو عوّدنا، قالنا مش عايزكم تزعلوا ولا تضايقوا ولا أي حاجة”.

وأضاف رامي: “هو الحمدالله زي الفل، هو بيستمتع بحياته جداً مع أولاده وأحفاده اللي بقالوا كتير جداً ما قعدش معاهم”.

وحول غيابه الفني، أكد رامي إمام أن والده أصبح انتقائياً جداً بعدما قدّم كل شيء في الحياة. وأردف: “عادل إمام عمل حاجات كتيرة جداً، إيه اللي يخليه ينزل ويشتغل لو هو مش مقتنع بيه؟ هو قرر ان يا جماعة حتجيبولي موضوع حلو جداً حعمله”.

طلب كلب!

وكشف رامي أنه تلقّى طلباً غريباً من والده، وقال: “من حوالي شهرين قالي أن نفسي يبقى عندي كلب، قالي أنا عايز كلب ما تجيبولي كلب.. بالفعل جبناله كلب، وقاعد يلعب معاه ومبسوط بيه، واحنا مستغربين”.

وشدد رامي على أن الزعيم يستمتع جداً بقضاء وقته مع أولاده وأحفاده. وأردف: “والدي ما شفناش في حياته كتير، وأمي شالت مسؤولية كبيرة جداً، هي طبعاً ست عظيمة، أمي شافت كتير ومن حقه النهاردة ان هو يقولها انه قاعد شوية”.

وحول عادات عادل إمام التي لم يتخلّ عنها إلى الآن، أجاب رامي: “عنده عادة لحد النهاردة بيعملها، الكلمات المتقاطعة. يقرأ جرايد لحد النهاردة”.

فضل ونعمة

وكشف أن والده يتمنى مشاهدة فيلم “فضل ونعمة”، وأكد أنه سيصطحبه لمشاهدته.

وأوضح رامي فكرة فيلم “الواد وأبوه”، وقال: “قالي والدي أنا نفسي أعمل فيلم أنا ومحمد وأنت اللي تخرجه، فطلعت فكرة الواد وأبوه. بقالنا فترة طويلة جداً الفكرة تطلع وتموت ولكن ما زالت موجودة”.

وتحدث عمرو أديب خلال اللقاء عن فضل عادل إمام عليه، قائلاً: “كنت بشتغل بقناة مشفرة. كنت قاعد بعمل حلقة ومعايا ضيوف، وفجأة يقولولي معانا الفنان عادل إمام”.

وتابع عمرو أديب: “قلتله مساء الخير يا عم عادل، قام رد يا عمرو أنا داخل أنام عايز حاجة؟”.

وأشار أديب إلى أن عادل إمام كان سبباً في شهرته بهذا الموقف، بمجرد قوله هذه الكلمات الثلاثة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.