الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةحياتنايغار من الأولى لسبب مفاجئ ويُلقب الأخرى بلقب سري..كتاب يكشف علاقة الملك...

يغار من الأولى لسبب مفاجئ ويُلقب الأخرى بلقب سري..كتاب يكشف علاقة الملك تشارلز بكيت وميغان

كان تشارلز منزعجاً لأن فساتين كيت جذبت اهتماماً إعلامياً أكثر من أعماله الصالحة

- Advertisement -

وطن– كشفت الخبيرة الملكية كاتي نيكول، في كتابها الجديد الذي صدر مؤخراً تحت عنوان الملكيين الجدد “The New Royals” أسراراً تخصّ العائلة المالكة البريطانية. وتحدثت خاصة عن الملك تشارلز، الذي يحب تسليط الأضواء عليه، وعن علاقته بكنيتيه، كيت ميدلتون وميغان ماركل.

تشارلز منزعج من كيت ميدلتون

في كتابها، ركزت كاتي نيكول على العلاقة التي تجمع كيت ميدلتون بالملك تشارلز الثالث.

حيث قالت: “كان تشارلز أحياناً منزعجاً، لأن فساتين كيت جذبت اهتماماً إعلامياً أكثر من أعماله الصالحة، حيث تحظى أميرة ويلز بالفعل بتقدير خاص من قبل وسائل الإعلام، التي لم تفشل أبداً في نقل نزهاتها والتزاماتها وأزيائها أيضاً”.

بعد وفاة زوجته ديانا في حادث مأساوي، ومع إقحام وليام لكيت في العالم، اضطُر تشارلز مرة أخرى إلى التنافس على انتباه وسائل الإعلام، لأن كل العيون كانت على ما ترتديه كيت، مما أدى إلى اشتباكات واضحة مع ويليام.

تشارلز يطلق لقباً غريباً على ميغان ماركل

- Advertisement -

عندما انضمّت ميغان ماركل إلى العائلة المالكة، كان من الواضح لتشارلز أنّها ستكون قادرة على التعامل مع كل ما تم إلقاؤه عليها. حيث قالت الخبيرة أنّ تشارلز أطلق على ماركل لقب Tungsten (الحجر الثقيل). وقد سميت على اسم هذا المعدن المعروف بأنه من أقوى المواد الطبيعية على وجه الأرض، تقديراً لـ”قدرة التحمل”، و”مرونة” ميغان.

هوس هاري بالحفاظ على ولادة ابنه سراً

في حديث آخر، كشفت الكاتبة والخبيرة الملكية أنّه قبل أن تتعرّض علاقة هاري وميغان للسلبية والعنصرية، والاشتباكات داخل العائلة المالكة، لم يثقْ هاري بالفعل في وسائل الإعلام، بسبب الطريقة التي شعر بها أنها ساهمت في وفاة والدته.

حيث كشفت الكاتبة في كتابها، أنّ الأمير هاري  أصبح “مهووسًا تقريبًا” بالحفاظ على ولادة ابنه آرتشي سراً قدر الإمكان.

عندما وُلد أرشي “هاريسون ماونت باتن وندسور” في 6 مايو 2019، لم يعرّفْه هاري وميغان إلى العالم مثلما   عرّف وليام وكيت أطفالهما أمام المستشفى. بدلاً من ذلك، قرّر الزوجان أن يعرضوه إلى العالم، بعد يومين، مع مراسل واحد ومصور داخل كنيسة القديس جورج.

كما تطرّقت الخبيرة الملكية إلى مواضيع أخرى في كتابها، على غرار انزعاج الملكة من قرار هاري وزوجته بخصوص التنحي عن أدوارهما الملكية، ووصية الأمير فيليب النهائي للأمير تشارلز، وهي “رعاية والدته الملكة إليزابيث”، وفقاً لما أورده موقع “etonline“.

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت دراية كافية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث