الرئيسية » حياتنا » 7 إجراءات روتينية للعريس قبل الزفاف

7 إجراءات روتينية للعريس قبل الزفاف

وطن– يعتبر يوم الزفاف من أهم المناسبات التي تقام على ىشرف المتزوجين، احتفالاً بعقد قرانهم وارتباطهم. وهي لحظة مفصلية، يحتفل بها الزوجان مع العائلة والأصدقاء بعد اختيار الشخص المناسب. لذلك فهي مناسبة خاصة جدًا يجب على الرجل فيها أيضًا تحضير كل التفاصيل بعناية فائقة، حتى يصبح كل شيء مثالياً.

فيما يلي، استعرضت صحيفة “أوك دياريو“، الإسبانية، 7 إجراءات روتينية للعريس قبل الزفاف سهلة، تجعله مستعدّا للحفل الكبير، لأنه يجب على الرجال أيضًا الانتباه إلى أناقتهم في مثل هذا اليوم الخاص.

4 أشياء يجب على الأزواج القيام بها قبل الزواج

7 إجراءات روتينية للعريس قبل الزفاف ينبغي القيام بها

  • تنظيف الوجه: في الليلة التي تسبق الزفاف، من المهم جدًا إجراء تنظيف كامل للوجه بالماء البارد وجل منظف، وبهذه الطريقة تقضي على الزهم الزائد والبكتيريا والتلوث. سيضمن ذلك أن تكون البشرة في صباح اليوم التالي، لامعة وخالية من الشوائب التي لا ينبغي أن تكون موجودة.
  • لون بشرتك: بعد تنظيف الوجه، في الليلة السابقة، ضع التونر الذي يسمح لك بإزالة أي صابون أو أوساخ متبقية لديك. سيؤدي ذلك أيضًا إلى ترطيب بشرتك وتجديدها بعد التنظيف، وهو أمر جيد دائمًا.
يجب على الرجال أيضًا الانتباه إلى أناقتهم في مثل هذا اليوم الخاص
يجب على الرجال أيضًا الانتباه إلى أناقتهم في مثل هذا اليوم الخاص
  • محيط العين: ضع مرطّبا جيدًا للعين في منطقة الهالات السوداء والجفون، وبهذه الطريقة ستمنع بشرتك من إظهار علامات التعب في مثل هذا اليوم المهم، الذي سيتم فيه التقاط العديد من الصور.
  • وضع المصل على الوجه: يعتبر هذا المنتج من أكثر المنتجات أناقة في السنوات الأخيرة، وقد أصبح بالفعل ضروريًا في روتين الجمال. فتطبيقه رائع لإصلاح البشرة، لأنه يدخل في أعمق الطبقات ويمكّنك من مقاومة التجاعيد.
  • الترطيب: إنها خطوة أساسية ليس فقط قبل الزفاف، ولكن أيضًا في كل يوم. حتى إذا قمت بوضع مرطب في الليل، فمن المهم أن تستخدم دائمًا مرطبًا يحمي من أشعة الشمس طوال العام عند الخروج.
  • كريم الجسم: على الرغم من أن جميع الخطوات السابقة تشير إلى العناية بالوجه، فإنه يجب أيضًا تطبيق الترطيب على الجسم، خاصة في مناطق مثل المرفقين، وهي من أكثر المناطق عرضة للجفاف وتركيز الخلايا الميتة.
ي الليلة التي تسبق الزفاف، من المهم جدًا إجراء تنظيف كامل للوجه بالماء البارد وجل منظف
ي الليلة التي تسبق الزفاف، من المهم جدًا إجراء تنظيف كامل للوجه بالماء البارد وجل منظف
  • بعد الحلاقة: إذا كنت تقوم بالحلاقة في العادة، مهما كان عدد المرات، يجب أن تعلم أن هذا أسلوب روتيني يؤثر على الجلد، لذلك بعد القيام بالحلاقة، يجب عليك تطبيق كريم ما بعد الحلاقة لتهدئة مناطق الحلاقة وتنعيمها وإصلاحها.

دراسة أمريكية: الزواج يحسن الصحة العقلية ويقلل من التوتر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.