الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةحياتنامرة أخرى .. قصر أنخيل دي ماريا مُستباح من اللصوص وهو بداخله!

مرة أخرى .. قصر أنخيل دي ماريا مُستباح من اللصوص وهو بداخله!

للمرة الثانية في أقل من 6 أشهر!

- Advertisement -

وطن – في حادثةٍ هي الثانية خلال أقلّ من 6 أشهر، اقتحم لصوص قصر أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الجديد، القادم من باريس سان جيرمان، بينما كان في المنزل مع العائلة وزميل له في الفريق.

وتحقق الشرطة الإيطالية بعد اقتحام قصر أنخيل دي ماريا في تورينو يوم الخميس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ángel Di María (@angeldimariajm)

وتم القبض على أحد المشتبه بهم الثلاثة، بعد دوي جرس الإنذار، وهرعت الشرطة إلى مكان الحادث بعد أن اتصلت بها شركة أمنية خاصة.

- Advertisement -

يقال إن المحققين يطاردون الجناة الآخرين.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن محاولة الاقتحام تمت حوالي الساعة 7.30 مساء يوم الخميس وقعت في نفس المنطقة في تورينو حيث كان يعيش كريستيانو رونالدو وعائلته أثناء لعبه مع يوفنتوس.

وافادت انباء غير مؤكدة ان الجيران سمعوا طلقات نارية وعثر على مسدس بالقرب من مكان الحادث.

- Advertisement -

ولم يعلق دي ماريا، الذي قدم ثلاثية في فوز فريقه على أرضه في دوري أبطال أوروبا 3-1 على “مكابي حيفا” الإسرائيلي يوم الأربعاء .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ángel Di María (@angeldimariajm)

عرض الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا قصره الذي تبلغ تكلفته 4.1 مليون جنيه إسترليني للبيع في مارس 2015 بعد شهر من محاولة المتعدين الدخول إلى المنزل الفاخر بينما كان يتناول العشاء في الداخل مع زوجته جورجيلينا كاردوسو وابنتيه ميا وبيا.

لصوص يقتحمون منزل أنخيل دي ماريا وعائلته
أنخيل دي ماريا وعائلته

انتقلوا إلى فندق فخم بعد محاولة الاقتحام، والتي حدثت بعد أقل من عام من انضمام دي ماريا إلى يونايتد .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ángel Di María (@angeldimariajm)

في مارس / آذار من العام الماضي، تم استبداله خلال مباراة مع باريس سان جيرمان بعد أن تبين أن منزله تعرض للسطو وعائلته بداخله.

بعد ذلك تم إلقاء القبض على ثلاثة رجال وقاصر بسبب المداهمة، التي ورد أن المتسللين هربوا خلالها بأكثر من 400 ألف جنيه إسترليني من المجوهرات والساعات من الخزنة.

على الرغم من أن التقارير الأولية زعمت أن زوجة دي ماري وابنتيهما قد اختطفتا، إلا أنه تبين لاحقًا أنهما كانا داخل المنزل لكنهما لم يكتشفا اقتحام المنزل إلا بعد ذلك ولم يكن لهما أي اتصال مع المجرمين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ángel Di María (@angeldimariajm)

دوسان فلاهوفيتش، الذي سجل أحد أهداف يوفنتوس الثلاثة يوم الأربعاء، هو زميله في الفريق الذي قيل إنه كان في قصر دي ماريا عندما حدثت محاولة الاقتحام.

سجل الأرجنتيني، الذي قضى موسماً منسيًا في يونايتد، عددًا من الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا أكثر من ليونيل ميسي ويتخلف عن رونالدو بأربعة أهداف فقط، الذي يتباهى بأكبر عدد من التمريرات الحاسمة وهو 42.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث