الرئيسية » الهدهد » شرطي عُماني يصفع مشجعاً اقتحم مباراة “السيب والرفاع” والشرطة السلطانية تعلق (شاهد)

شرطي عُماني يصفع مشجعاً اقتحم مباراة “السيب والرفاع” والشرطة السلطانية تعلق (شاهد)

وطن– أعلنت شرطة عمان السلطانية عن فتح تحقيق في واقعة صفع أحد منتسبيها لمشجع اقتحم الملعب، أثناء مباراة جمعت بين نادي السيب العماني والرفاع البحريني، أمس الثلاثاء، على أرض ملعب نادي “السيب” ضمن نهائيات كأس آسيا.

وقالت شرطة عمان السلطانية، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر“: “تابعت شرطة عمان السلطانية المقطع المرئي المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول دخول أحد المشجعين أرضية الملعب أثناء المباراة التي جمعت نادي السيب العماني ونادي الرفاع البحريني”.

وأكدت الشرطة على أنه “سوف يتم الوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الاجراءات المتبعة حيالها”.

وكان مقطع فيديو قد انتشر يوثّق لحظة قيام أحد أفراد الشرطة بصفع مشجع اقتحم أرض الملعب، عقب المباراة، قد أثار موجة استياء عارمة من تصرف رجل الأمن.

وبحسب الفيديو، فقد تمكّن رجال أمن الملعب من القبض على المشجع، واتجهوا به لإخراجه من أرض الملعب، إلا أن الشرطي باغته وقام بصفعه.

ردود أفعال غاضبة

وتوالت ردود الأفعال الغاضبة من تصرف الشرطي، حيث أكد المغردون على أن تصرفه غير قانوني، مشدّدين على عدم أحقية التجاوز في حقه.

https://twitter.com/amkhald61132088/status/1577600539667341314?s=20&t=QcRt5g6B6bb-t9MXKinNQA

وكان نادي السيب العماني قد تُوّج بطلاً لمنطقة غرب آسيا، عقب فوزه العريض على الرفاع البحريني برباعية نظيفة، ليترشح الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يواجَه نادي السيب في المباراة النهائية بكأس الاتحاد الآسيوي الفائز من لقاء سوجديانا جيزك الأوزبكي، وكوالا لمبور الماليزي، اليوم الأربعاء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.