الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةالهدهدشرطي عُماني يصفع مشجعاً اقتحم مباراة "السيب والرفاع" والشرطة السلطانية تعلق (شاهد)

شرطي عُماني يصفع مشجعاً اقتحم مباراة “السيب والرفاع” والشرطة السلطانية تعلق (شاهد)

شرطة عمان السلطانية أكدت الوقوف على ملابسات الواقعة

- Advertisement -

وطن– أعلنت شرطة عمان السلطانية عن فتح تحقيق في واقعة صفع أحد منتسبيها لمشجع اقتحم الملعب، أثناء مباراة جمعت بين نادي السيب العماني والرفاع البحريني، أمس الثلاثاء، على أرض ملعب نادي “السيب” ضمن نهائيات كأس آسيا.

وقالت شرطة عمان السلطانية، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر“: “تابعت شرطة عمان السلطانية المقطع المرئي المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول دخول أحد المشجعين أرضية الملعب أثناء المباراة التي جمعت نادي السيب العماني ونادي الرفاع البحريني”.

وأكدت الشرطة على أنه “سوف يتم الوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الاجراءات المتبعة حيالها”.

- Advertisement -

وكان مقطع فيديو قد انتشر يوثّق لحظة قيام أحد أفراد الشرطة بصفع مشجع اقتحم أرض الملعب، عقب المباراة، قد أثار موجة استياء عارمة من تصرف رجل الأمن.

وبحسب الفيديو، فقد تمكّن رجال أمن الملعب من القبض على المشجع، واتجهوا به لإخراجه من أرض الملعب، إلا أن الشرطي باغته وقام بصفعه.

- Advertisement -

ردود أفعال غاضبة

وتوالت ردود الأفعال الغاضبة من تصرف الشرطي، حيث أكد المغردون على أن تصرفه غير قانوني، مشدّدين على عدم أحقية التجاوز في حقه.

وكان نادي السيب العماني قد تُوّج بطلاً لمنطقة غرب آسيا، عقب فوزه العريض على الرفاع البحريني برباعية نظيفة، ليترشح الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يواجَه نادي السيب في المباراة النهائية بكأس الاتحاد الآسيوي الفائز من لقاء سوجديانا جيزك الأوزبكي، وكوالا لمبور الماليزي، اليوم الأربعاء.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث