الرئيسية » رياضة » تشكيلة ريال مدريد وأبرز الغيابات عن مواجهة شاختار دونيتسك

تشكيلة ريال مدريد وأبرز الغيابات عن مواجهة شاختار دونيتسك

وطن- يستعد فريق ريال مدريد لخوض المباراة القوية على ميدانه وأمام جماهيره العاشقة، الأربعاء، أمام الضيف الوصيف شاختار دونيتسك الأوكراني، في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات.

ويستضيف ملعب قلعة “سانتياغو برنابيو”، مباراة ريال مدريد المستضيف ضد منافسه شاختار الأوكراني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) وفلسطين.

بينما سيكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، فيما سيكون بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فسيكون عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

وسيلعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بكل أسلحته القوية أمام منافسه الضيف شاختار دونيتسك، بتشكيلة أساسية متوقّعة، كما يلي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

دفاع الملكي الأبيض: إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، دانى كارفاخال (فيرلاند ميندى).

خط الوسط: إدواردو كامافينجا (لوكا مودريتش)، أوريلين تشواميني، تونى كروس.

مركز الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (فيديريكو فالفيردى).

كما ومن أبرز الغيابات عن مباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني، في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بسبب الإصابة.

تردّد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك في منافسات دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية.

كما وستنقل المباراة على قناة (beIN Sport HD2)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، وباستقطاب أفقي، كما ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار

وسيعلّق على مباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك، على شبكة قنوات (beIN SPORTS)، المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 6 نقاط، كما وآتى شاختار دونيستك في المركز الثاني من الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي المركز الثالث جاء فريق سيلتك الأسكتلندي برصيد نقطة واحدة، بينما جاء فريق أر بي لابيزيغ الألماني في أدنى الترتيب بدون أي من النقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.