الرئيسية » حياتنا » اختبار الشخصية: من برأيك هو اللّص؟ ستكشف إجابتك تفاصيل عن شخصيتك

اختبار الشخصية: من برأيك هو اللّص؟ ستكشف إجابتك تفاصيل عن شخصيتك

وطن-مَن -برأيك- اللص في اختبار الشخصية هذا؟

بحسب مجلة “لوقريسو” الفرنسية، فباستخدام هذا الاختبار الذي فاجئ العديد من مستخدمي الإنترنت على الشبكات الاجتماعية، لديك الفرصة لاختبار حدسك ومعرفة المزيد عن نفسك في بضع ثوانٍ فقط. للقيام بذلك، انظر بعناية إلى هذه الصورة.

ثم ثق في حدسك وخمن أي من هؤلاء الأشخاص الأربعة هو اللص. اعلم أنه لا توجد إجابات صحيحة أو خاطئة. ومع ذلك، فإن اختيارك يحدد شخصيتك.

انظر جيّدا لهذه الصورة حتى تتمكّن من معرفة اللص
انظر جيّدا لهذه الصورة حتى تتمكّن من معرفة اللص

لص رقم 1

هل تعتبر أن الرقم 1 هو اللص؟ 

إذا كنت تعتقد أن اللص رقم واحد هو سارق الأشياء الثمينة، فأنت وفق ما ترجمته “وطن“، شخص يتمتع بقدر عالٍ من الحكمة والذكاء. أنت أيضًا قائد بالفطرة، ولهذا السبب يحاول الكثير من الناس تقليدك دون علمك بذلك. علاوة على ذلك، أنت شخصٌ تسعى دائمًا لتحقيق أهدافك ولا تدع أي شيء يوقفك وأنت في اتجاه تحقيق أهدافك.

وهم بصري…ما تراه أولاً يكشف عما إذا كنت تشعر بأنك محاصر في حياتك

لص رقم 2

أنت شخص ولدت لتكون قائدًا. بفضل هذه الشخصية، كثير من الناس معجبون بك. من ناحية أخرى، أنت تبحث باستمرار عن أهداف جديدة لتحقيقها. فضلا عن ذلك، لا شيء يمنعك من إدراكها عندما تتخذ قرارك.

اختبار: ما تراه أولاً في هذه الصورة يكشف عن أكبر نقاط قوتك

لص رقم 3

أنت شخص يتميّز ببراعة عظيمة، حيث تحاول دائمًا تقدير الأفضل في من حولك. كما تتيح لك هذه الميزة دائمًا أن تجد القوة لتسامح أولئك الذين أساءوا إليك. علاوة على ذلك، أنت شخص حنون ومتعاطف للغاية.

لص رقم 4

إذا كنت تعتقد أن السارق رقم 4 هو اللص، اعلم أنك شخص يفكر مليًا قبل التصرف. هذا هو السبب في أنك ستجد دائمًا الحلول المثالية في جميع الظروف ولشتى أنواع المشاكل.

وهم بصري..هل يمكنك تحديد مكان الفراشة في أقل من 7 ثوان؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.