الرئيسية » رياضة » إيقاف مباراة بسبب شغب الجماهير في الدوري الفرنسي (فيديو)

إيقاف مباراة بسبب شغب الجماهير في الدوري الفرنسي (فيديو)

وطن- أوقف حكم المباراة مباراةَ تولوز أمام منافسه مونبلييه، الأحد، بسبب أعمال شغب من قبل الجماهير في منافسات الجولة ال9 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداوَلة من قبل وسائل الإعلام على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خروجَ اللاعبين من أرضية ملعب المباراة، عقب قيام الجماهير بإلقاء المقذوفات والغاز المسيل للدموع في الملعب.

إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي

وقرّر حكم مباراة تولوز ومونبلييه في منافسات الدوري الممتاز، تعليقَ المباراة عند الدقيقة ال57، بعد أعمال الشغب من قبل الجماهير المتواجدة في مدرجات الملعب، حيث كانت النتيجة في صالح صاحب الميدان تولوز برباعية ثمينة مقابل هدف واحد للفريق الضيف مونبلييه.

وبينت مقاطع الفيديو، قيامَ اللاعبين وهم يُغطّون أعينهم وأنوفهم، حيث طلب منهم حكم المباراة الفرنسي جيريمي بينارد، الدخولَ إلى غرفة ملابسهم، بسبب أحداث الشغب من قبل الجماهير.

استئناف مباراة تولوز ومونبلييه

وبعد مُضيّ 20 دقيقة على إيقاف المباراة بين مونبلييه وتولوز في منافسات الدوري الفرنسي، بسبب أحداث الفوضى من قبل الجماهير في المدرجات، قرر الحكم استئناف المباراة من جديد.

كما انتهت المباراة بفوز صاحب الأرض مونبلييه برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد، للفريق المنافس تولوز.

مباراة مونبلييه وتولوز

وسجّل أهدافَ تولوز كلٌّ من اللاعبين، ستيين سبييرينجس في الدقيقة ال18، وزكريا أبو خلال في الدقيقة ال24، وفارس شايبي في الدقيقة ال31، وبريشت ديجاجيري في الدقيقة ال48.

وأحرز مونبلييه هدفين في الدقيقة ال7 عن طريق نيكولاس كوزا، وإيلي واهي في الدقيقة ال68.

وشهدت المباراة التفوّق الواضح للفريق الضيف مونبلييه، رغم خسارة المباراة أمام صاحب الميدان تولوز، على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصل عدد التسديدات إلى 23 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 57%.

كما ووصلَ عدد تسديدات الفريق المنافس تولوز 12 تسديدة، والاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة بنسبة 43%.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

وبهذا الفوز رفعَ فريق تولوز في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 11 نقطة، كما وتجمّد رصيد الفريق المنافس الخاسر مونبلييه في المركز العاشر برصيد 12 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.