الرئيسية » رياضة » لم تتجاوز الدقيقة.. أسرع حالة طرد للاعب في الدوري الفرنسي (شاهد)

لم تتجاوز الدقيقة.. أسرع حالة طرد للاعب في الدوري الفرنسي (شاهد)

وطن- أشهرَ حكم مباراة نيس وأنجيه البطاقةَ الحمراء في وجه اللاعب جان كلير توديبو، مدافع نادي نيس، في الثانية التاسعة على بداية المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

أسرع طرد في الدوري الفرنسي

ودخل المدافع الفرنسي توديبو، تاريخ بطولة الدوري الفرنسي، كأسرع لاعب يتعرض للطرد المباشر بالبطاقة الحمراء، بعد تدخّله العنيف على أحد لاعبي فريق الخصم أنجيه، عند الثانية التاسعة من بداية المباراة. ليخرجَ على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

https://twitter.com/fullmatchlive/status/1571530042982662144

كما تعرّض النجم المغربي الدولي سفيان بوفال لاعب أنجيه للطرد من المباراة، عند الدقيقة ال62 من عمر أحداث اللقاء، ليستكمل كلا الفريقين المباراة ب10 لاعبين.

مباراة نيس وأنجيه

ونجح فريق أنجيه من تحقيق الفوز الشاق على نظيره نيس بهدف نظيف دون رد، في منافسات الجولة ال8 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل هدفَ الانتصار في المباراة لصالح فريق أنجيه، اللاعب الجزائري نبيل بن طالب في الدقيقة ال43. العائد إلى صفوف تشكيلة منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)؛ استعداداً للمواجهات الودية نهاية هذا الشهر، بعد غياب لسنوات طويلة.

كما شهدت المباراة الإثارة والقوة بين نيس وأنجيه طيلة مجريات دقائق المباراة، حيث وصل عدد تسديدات فريق نيس باتجاه شباك المرمى إلى 18 تسديدة، بينما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس أنجيه الفائز في المباراة إلى 16 تسديدة.

منافسات الدوري الفرنسي

فيما تساوى الفريقان على صعيد الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة، في منافسات الدوري الفرنسي بنسبة 50%.

وجاء فريق نيس في المركز ال13 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم، برصيد 13 نقطة، متساوياً بذلك مع نظيره أنجيه، الذي أتى في المركز ال14 بنفس الرصيد من النقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.