الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةرياضةلم تتجاوز الدقيقة.. أسرع حالة طرد للاعب في الدوري الفرنسي (شاهد)

لم تتجاوز الدقيقة.. أسرع حالة طرد للاعب في الدوري الفرنسي (شاهد)

مدافع نيس توديبو يدخل تاريخ الدوري الفرنسي الممتاز

- Advertisement -

وطن- أشهرَ حكم مباراة نيس وأنجيه البطاقةَ الحمراء في وجه اللاعب جان كلير توديبو، مدافع نادي نيس، في الثانية التاسعة على بداية المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

أسرع طرد في الدوري الفرنسي

ودخل المدافع الفرنسي توديبو، تاريخ بطولة الدوري الفرنسي، كأسرع لاعب يتعرض للطرد المباشر بالبطاقة الحمراء، بعد تدخّله العنيف على أحد لاعبي فريق الخصم أنجيه، عند الثانية التاسعة من بداية المباراة. ليخرجَ على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

- Advertisement -

كما تعرّض النجم المغربي الدولي سفيان بوفال لاعب أنجيه للطرد من المباراة، عند الدقيقة ال62 من عمر أحداث اللقاء، ليستكمل كلا الفريقين المباراة ب10 لاعبين.

مباراة نيس وأنجيه

ونجح فريق أنجيه من تحقيق الفوز الشاق على نظيره نيس بهدف نظيف دون رد، في منافسات الجولة ال8 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

- Advertisement -

وسجّل هدفَ الانتصار في المباراة لصالح فريق أنجيه، اللاعب الجزائري نبيل بن طالب في الدقيقة ال43. العائد إلى صفوف تشكيلة منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)؛ استعداداً للمواجهات الودية نهاية هذا الشهر، بعد غياب لسنوات طويلة.

كما شهدت المباراة الإثارة والقوة بين نيس وأنجيه طيلة مجريات دقائق المباراة، حيث وصل عدد تسديدات فريق نيس باتجاه شباك المرمى إلى 18 تسديدة، بينما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس أنجيه الفائز في المباراة إلى 16 تسديدة.

منافسات الدوري الفرنسي

فيما تساوى الفريقان على صعيد الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة، في منافسات الدوري الفرنسي بنسبة 50%.

وجاء فريق نيس في المركز ال13 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم، برصيد 13 نقطة، متساوياً بذلك مع نظيره أنجيه، الذي أتى في المركز ال14 بنفس الرصيد من النقاط.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث