السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةحياتنافضيحة جنسية داخل الأمن العام في الأردن.. هذا ما فعله ضابط مع...

فضيحة جنسية داخل الأمن العام في الأردن.. هذا ما فعله ضابط مع سيدة أجنبية!

لم يتم كشف جنسية السيدة

- Advertisement -

وطن– تعرضت سيدة أجنبية، لاعتداء جنسي مروّع في الأردن، من قبل شخص يعمل في أحد مرتبات الأمن العام.

اغتصاب

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وقبل أيام، تقدّمت سيدة من جنسية أجنبية بشكوًى حول تعرّضها لاعتداء جنسي من قبل أحد مرتبات الأمن العام في العاصمة عمان.

وأشار الناطق إلى أنه تمّ مباشرة التحقيق منذ لحظة الشكوى وضبط الأطراف المتهمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية بحقّهم بعد أن تمت إحالة القضية لمحكمة الشرطة، بحسب ما نقلت صحيفة “رؤيا” المحلية.

- Advertisement -

هذا ولم يتمَّ كشف جنسية السيدة التي تقدمت بالشكوى.

تسريبات الحواتمة

وفي الشهر الماضي، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بتسريب صوتي زعم ناشروه، بأنّه خاص بمدير الأمن العام السابق حسين الحواتمة، والذي تمت إقالته قبل أيام من الواقعة.

ووفقاً للتسريب المزعوم المتداوَل. فإنه يوثّق مكالمة هاتفية بين “الحواتمة” وسيدة -يبدو أنه يعرفها جيداً- يطالبها فيها بإزالة منشور لها قامت بنشره عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

- Advertisement -

وبحسب التسريب، فإنه يتضح بأن “الحواتمة” يتابع جيداً ما تنشره هذه السيدة، ليبلغها بأن التعليقات الواردة على المنشور تتهمه بـ”الكذب”. مما يدل أن المنشور كان يمتدح “الحواتمة”، ويشيد به؛ على خلفية تقديمه مساعدة للسيدة التي تحدّث معها في التسريب.

تهديدات

ولفت التسريب إلى أنه سبق لـ”الحواتمة”، أن وعد السيدة بمساعدة مالية مستمرة، موضحاً بأن ما حدث لن يؤثر على تعهّده السابق لها.

وخلال التسريب، يتضح بأن “الحواتمة” هدّد السيدة بمنع المساعدة لها. حيث أوضح أنه كان يريد اختبار السيدة، ليعود ويؤكّد لها أنّ ما وعدها به، “برقبته” ما دام على قيد الحياة، حتى لو ترك منصبه الأمني.

علاقة بين “الحواتمة” والسيدة وفتاة أخرى تدعى نور

وتشير المحادثة إلى وجود علاقة سابقة للسيدة مع “الحواتمة” مع فتاة أخرى تدعى “نور”، التي قام “الحواتمة” بلعنها هي والسيدة، لأنهن “أهمل من بعض”. لترد عليه السيدة بانها ستعامله من الآن فصاعداً كـ”أخ”.

صور غير لائقة

ونوّهت السيدة إلى أنها والمدعوة “نور”، سيتعاملون معه كالأخوات، ليردّ عليها قائلاً: “شوبدك بنور”، ليوضح لاحقاً أنه لا ينظر لها إلا كابنته.

وعادت السيدة لتؤكد عليه مرة أخرى أنها ونور ستبتعدان عنه، رافضة أن تقابله “نور” وهي لا.

وفي تسجيل آخر، تحدث “الحواتمة” مع السيدة، حول صور لها موجودة على هاتف سيدة أخرى، وطالبته بمسح الصور عن الهاتف؛ كونها تقوم بتهديدها بها.

ويشير التسريب إلى أن الصور التي يدور الحديث عنها خاصة بالسيدة، وهي صور غير لائقة.

فضيحة بالفيديو .. ضابط تونسي يتلقى رشوة في وضح النهار! (شاهد)

المصدررؤيا
رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث