الرئيسية » رياضة » زئير أسد يُفسد جلسة التصوير مع مانولاس لاعب الشارقة الإماراتي (فيديو)

زئير أسد يُفسد جلسة التصوير مع مانولاس لاعب الشارقة الإماراتي (فيديو)

وطن- انسحب النجم اليوناني كوستاس مانولاس 31 عاماً، الأربعاء، من جلسة التصوير الخاصة به، بعد التعاقد مع نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم.

وتداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي على موقع (تويتر)، مقطعَ فيديو يظهر فيه اللاعب الجديد مانولاس، أثناء جلوسه بجوار أسد للتصوير الخاص معه مع ناديه الجديد الشارقة الإماراتي.

مونولاس لاعب الشارقة الإماراتي

ويوضّح في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز 15 ثانية، هروب اللاعب اليوناني مونولاس من زئير الأسد الجالس بجواره، خلال جلسة التصوير الخاصة به لتقديمه كلاعب جديد داخل صفوف نادي الشارقة الإماراتي.

وحظي مقطع الفيديو بتداول الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي سخرت من موقف لاعب الشارقة الجديد مانولاس، بعد سماعه زئير الأسد الجالس بجواره.

وذكرت تقارير صحفية، بأنّ اليوناني كوستاس مانولاس، انسحب من جلسة التصوير، بسبب الموقف مع الأسد (الحقيقي)، خلال جلسة التصوير الرسمي للإعلان عن صفقة تعاقد نادي الشارقة مع اللاعب الجديد.

تعاقد الشارقة الإماراتي مع مانولاس

وانتقل اليوناني مانولاس إلى صفوف نادي الشارقة الإماراتي، خلال الأيام الماضية، قادماً من صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، لمدة موسمين كاملين.

ولعب اللاعب مانولاس مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية (العجوز)، كان من أبرزها روما ونابولي الإيطاليين، وأيك أثنيا وألمبياكوس اليونانيين وغيرهم.

كم ويلعب اليوناني مانولاس في مركز الدفاع، ويعد صاحب الهدف الرائع الذي سجله في شباك برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدّر فريق الشارقة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم، برصيد 9 نقاط، متساوياً بذلك مع الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط، بعد خوض 3 جولات لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.