السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022زئير أسد يُفسد جلسة التصوير مع مانولاس لاعب الشارقة الإماراتي (فيديو)

زئير أسد يُفسد جلسة التصوير مع مانولاس لاعب الشارقة الإماراتي (فيديو)

لاعب الشارقة الجديد مانولاس يهرب من جلسة التصوير الخاصة به بسبب زئير أسد

- Advertisement -

وطن- انسحب النجم اليوناني كوستاس مانولاس 31 عاماً، الأربعاء، من جلسة التصوير الخاصة به، بعد التعاقد مع نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم.

وتداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي على موقع (تويتر)، مقطعَ فيديو يظهر فيه اللاعب الجديد مانولاس، أثناء جلوسه بجوار أسد للتصوير الخاص معه مع ناديه الجديد الشارقة الإماراتي.

مونولاس لاعب الشارقة الإماراتي

ويوضّح في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز 15 ثانية، هروب اللاعب اليوناني مونولاس من زئير الأسد الجالس بجواره، خلال جلسة التصوير الخاصة به لتقديمه كلاعب جديد داخل صفوف نادي الشارقة الإماراتي.

- Advertisement -

وحظي مقطع الفيديو بتداول الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي سخرت من موقف لاعب الشارقة الجديد مانولاس، بعد سماعه زئير الأسد الجالس بجواره.

وذكرت تقارير صحفية، بأنّ اليوناني كوستاس مانولاس، انسحب من جلسة التصوير، بسبب الموقف مع الأسد (الحقيقي)، خلال جلسة التصوير الرسمي للإعلان عن صفقة تعاقد نادي الشارقة مع اللاعب الجديد.

- Advertisement -

تعاقد الشارقة الإماراتي مع مانولاس

وانتقل اليوناني مانولاس إلى صفوف نادي الشارقة الإماراتي، خلال الأيام الماضية، قادماً من صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، لمدة موسمين كاملين.

ولعب اللاعب مانولاس مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية (العجوز)، كان من أبرزها روما ونابولي الإيطاليين، وأيك أثنيا وألمبياكوس اليونانيين وغيرهم.

كم ويلعب اليوناني مانولاس في مركز الدفاع، ويعد صاحب الهدف الرائع الذي سجله في شباك برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدّر فريق الشارقة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم، برصيد 9 نقاط، متساوياً بذلك مع الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط، بعد خوض 3 جولات لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث