الرئيسية » حياتنا » للمسافرين..أشياء تجنبوا لمسها أثناء السفر بالطائرة

للمسافرين..أشياء تجنبوا لمسها أثناء السفر بالطائرة

وطنحذّر تومي سيماترو، وهو مضيف طيران في الخطوط الجوية الأمريكية، متابعيه من خلال مقطع فيديو نشره على تيك توك، من لمس هذه الأشياء أثناء السفر بالطائرة.

قد يبدو كوفيد وكأنه شيء من الماضي، عندما يتعلق الأمر بالسفر بالطائرة. ولكن لا يزال هناك الكثير من الجراثيم على متن الطائرة التي من المحتمل أن تجعلك مريضََا خلال رحلتك.

زر تدفق المرحاض

حذّر مضيف طيران سيماترو المسافرينَ، من ضرورة تجنّب لمس زر التدفق أو رافعة مقعد مرحاض الطائرة بيديك.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس، أنّ سيماترو كان قد وصف هذا السطح من الطائرة بأنه ليس نظيفاً، ونصح الركاب “بعدم لمسه أبدًا”.

وبدلاً من ذلك، دعا المسافرين إلى استخدام المناشف الورقية عند لمسه.

نافذة الطائرة

كما شدّد سيماترو على أنه لا يجب أبداً الاتكاء على النافذة، مردفاً: “أنت لا تعرف عدد الأشخاص أو الأطفال الذين مسحوا أيديهم أو أشياء أخرى على جميع أنحاء النافذة”.

كما أوصى بعدم ارتداء السراويل القصيرة على الطائرات.

حيث قال: “لا تحاول ارتداء السراويل القصيرة عندما تكون على متن طائرة. فالمقعد كالنافذة، من أقذر الأماكن على متن الطائرة. فأنت لا تعرف أبدًا مدى نظافته، لذا من المستحسن ارتداء بنطال تجنبََا للجراثيم”.

كما نصح المسافرَ بشرب الماء أثناء السفر، خاصة في الرحلات الطويلة، قائلاً: “حافظ على رطوبتك. يجب أن يكون لديك حوالي 16 أونصة (470 مل) لكل رحلة تقوم بها، لأن الهواء الجاف في المقصورة يعرض الركاب لخطر أكبر للإصابة بالجفاف”.

مضيفََا، أنه لا يجب أن يشعر الركاب أبداً بالخوف من السماح للمضيف بمعرفة ما إذا كانوا يشعرون بالمرض، فالمضيف “موجود للمساعدة”، وفقاً لما أوردته صحيفة ميرور البريطانية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.