الرئيسية » رياضة » مشاهد مباراة تونس ضد البرازيل الودية بث مباشر اليوم

مشاهد مباراة تونس ضد البرازيل الودية بث مباشر اليوم

وطن- ينتظر عشاق الكرة المستدير في أرجاء العالم، مشاهدة مباراة تونس ضد البرازيل الودية، الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمشاركة كلا المنتخبين في نهائيات مونديال كأس العالم 2022، مع أواخر شهر نوفمبر المقبل.

وستبدأ المباراة الودية بين البرازيل (السامبا) ونظيره تونس (نسور قرطاج)، المقرّر إقامتها على ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

فيما ستكون بتوقيت دولة تونس والجزائر والمغرب، عند الساعة السابعة والنصف مساءً، كما وبتوقيت دولة مصر (القاهرة)، فستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، لنقل المباراة الودية من العيار الثقيل على المنتخب التونسي.

مشاهدة مباراة تونس ضد البرازيل بث مباشر

وستبث مجريات أحداث المباراة الودية بين تونس والبرازيل، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقلة للمباراة.

كما وستنقل المباراة على قناة (beIN Sport HD 1)، عبر القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11623، وباستقطاب عامودي (رأسي)، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ونرفق لكم متابعي (وطن) في كل مكان، روابط البث المباشر لمباراة تونس والبرازيل بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

معلق مباراة تونس والبرازيل

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المباراة بين كلا المنتخبين، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

وكان منتخب تونس (نسور قرطاج)، قد حقّق الفوز في المباراة الماضية على منافسه جرز القمر ودياً، خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر، بهدف نظيف دون مقابل. كما وفاز منتخب البرازيل (السامبا)، على نظيره غانا ودياً بثلاثة أهداف نظيفة.

والتقى منتخب البرازيل أمام المنتخبات العربية (23) مرة سابقاً، في مباريات ودية وآخرى رسمية خلال تاريخ مسيرته، كان الفوز فيها لصالحه.

كما وتُعَدّ المباراة الودية الثانية لمنتخب تونس أمام البرازيل، منذ عام 1973، التي انتهت بفوز الأخير برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.