الرئيسية » رياضة » مكافآت مغرية لمنتخب ألمانيا في مونديال قطر 2022 .. تعرف عليها

مكافآت مغرية لمنتخب ألمانيا في مونديال قطر 2022 .. تعرف عليها

وطن- وعد الاتحاد الألماني لكرة القدم، بمكافأة لاعبي منتخب ألمانيا ضخمة، في حال تتويجهم بمونديال قطر 2022، المقرر إقامته في شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

وقال الاتحاد الألماني، في تقرير نشر عبر وسائل الإعلام المختلفة، الأحد، بأنَّ كل لاعب في منتخب ألمانيا سيحصل على 400 ألف يورو (أي ما يعادل 386.7 ألف دولار أمريكي)، في حال الفوز بمونديال كأس العالم 2022 قطر.

مكافآت منتخب ألمانيا

وأضاف الاتحاد في تقريره، “تم التوصل إلى اتفاق مع ممثلي المنتخب، بقيادة مانويل نوير، على أساس أداء لاعبي منتخب ألمانيا بالمونديال القادم”.

كما وأردف، “سيحصل كل لاعب في منتخب ألمانيا على 50 ألف يورو في حال تصدّرهم مجموعتَهم في مونديال قطر 2022، وكذلك 100 ألف يورو آخرى لكل لاعب في حال التأهل لدور الثمن النهائي، و150 ألف يورو لدور النصف النهائي، و200 ألف يورو في حال التتويج بالمركز الثالث”.

 ألمانيا ومكافأة الوصول إلى نهائي مونديال قطر 2022

وأوضح الاتحاد الألماني، بأن كلَّ لاعب سيحصل على 250 ألف يورو، في حال الوصول إلى المباراة النهائية للمونديال، وفي حال تتويج المنتخب باللقب سيحصل كل لاعب على 400 ألف يورو.

نسخة مونديال كأس العالم 2014

وحصل لاعبو ألمانيا في نسخة مونديال 2014 بدولة البرازيل، على 300 ألف يورو، حينما تُوّجوا بنسخة المونديال للمرة الرابعة في تاريخ مسيرة المكاكين الألمانية، بعد الفوز على الأرجنتين بهدف نظيف في الوقت الإضافي القاتل.

لكنّ منتخب ألمانيا فشل في الحفاظ على لقبه في نسخة مونديال روسيا 2018، فقد تمّ إقصاؤهم من دور المجموعات بشكل مفاجئ للعشاق ومحبي كرة القدم الألمانية.

وكان من المفترَض أن يحصل لاعبو ألمانيا على 350 ألف يورو، كمكافأة مالية من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم، إلا أنهم فشلوا في تلك النسخة التي توج بها منتخب فرنسا (الديوك)، الذي يمر في موقف لا يحسد عليه الآن برفقة إنجلترا، قبيل بدء مونديال قطر 2022.

وستنطلق مراسم مباراة افتتاح مونديال كأس العالم 2022، بين دولة قطر المستضيف والإكوادور في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني. كما ويستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.