الرئيسية » رياضة » لاعبو منتخب ألمانيا يرتدون قمصان السيدات أمام إنجلترا لهذا السبب (صور)

لاعبو منتخب ألمانيا يرتدون قمصان السيدات أمام إنجلترا لهذا السبب (صور)

وطن- شهدت مباراة منتخبي ألمانيا وإنجلترا، الثلاثاء، في مباراة قمة الجولة الثانية من منافسات دوري أمم أوروبا 2023، ارتداء اللاعبين داخل أرضية الملعب قمصان السيدات.

وجاءت تلك اللافتة من كلا المنتخبين خلال المباراة لدعم السيدات، وتذكير الجماهير بموعد مشاركتهن في بطولة اليورو لكرة القدم للسيدات. التي من المقرر أن تنطلق في ال6 وحتى ال31 من شهر يوليو/ تموز المقبل، حيث ستقام في 8 مدن بدولة بريطانيا.

بطولة اليورو للسيدات

وستكون أولى المواجهات في بطولة اليورو للسيدات بين منتخب فرنسا والنمسا، الأربعاء، في ال6 من شهر يوليو/ تموز المقبل. التي ستجمع كلا المنتخبين على أرض ملعب ” أولد ترافورد” قلعة ملعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فيما ستكون المباراة الختامية للبطولة النسائية على مستوى القارة العجوز الأوروبية، الأحد، ال31 من شهر يوليو من الشهر ذاته. حيث ستقام على ميدان ملعب ” ويمبلي” في العاصمة البريطانية (لندن).

كما وستضم بطولة اليورو للسيدات، كلاً من المنتخبات الأوروبية، إنجلترا، النرويج، إيرلندا الشمالية، النمسا في المجموعة الأولى.

بينما في المجموعة الثانية كلاً من: الدنمارك، إسبانيا، فنلندا، ألمانيا، لكن في المجموعة الثالثة جاء كلاً من المنتخبات، السويد، هولندا، سويسرا، البرتغال، كما في المجموعة الرابعة كلاً من: إيطاليا، فرنسا، بلجيكا، أيسلندا.

مباراة ألمانيا وإنجلترا

وخيم التعادل الإيجابي بين ألمانيا “الماكينات” أمام منافسه إنجلترا ” الأسود الثلاثة”، بهدف لكليهما في منافسات دوري أمم أوروبا 2023.

وسجل منتخب ألمانيا الهدف الأول في الدقيقة ال50 عن طريق جوناس هوفمان، كما وأدرك منتخب إنجلترا هدف التعادل في الدقيقة ال88 من توقيع هاري كين من ركلة جزاء.

وشهدت مباراة ألمانيا وإنجلترا السيطرة والقوة على صعيد التسديدات والاستحواذ، فقد وصلت عدد تسديدات الماكينات إلى 10 تسديدات والاستحواذ بنسبة 63%. لكن وصلت عدد تسديدات الأسود الثلاثة إلى 15 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 37%.

ترتيب المجموعة في دوري أمم أوروبا 2023

وجاء منتخب ألمانيا بعد هذا التعادل في المركز الثالث من ترتيب مجموعة دوري أمم أوروبا 2023، برصيد نقطتين، كما وآتى منتخب إنجلترا في أدنى ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.