الرئيسية » رياضة » مشجع يُدهش الجميع بتصرفه الغريب في حفل وداع أسطورة التنس فيدرر (فيديو)

مشجع يُدهش الجميع بتصرفه الغريب في حفل وداع أسطورة التنس فيدرر (فيديو)

وطن- صنع مشجّع -بتصرفه الغريب- الحدث، خلال حفل وداع أسطورة التنس السويسري روجر فيدرر 41 عاماً، الجمعة، وسط دهشة الجماهير في المدرجات.

تصرف مشجع في حفل وداع فيدرر

والتقطت عدسات الكاميرا، قيام مشجّع بتصرف غريب وسط الجماهير داخل المدرجات، حيث قام بخلع أكثر من (6) قمصان خاصة بالأسطورة السويسري المعتزل فيدرر، وتوزيعها على الجماهير.

كما تلقى الخسارة في المباراة الختامية الزوجية التي جمعت بين فيدرر ونادال، أمام الثنائي جاك سوك وفرانسيس تيافو، في نهائي كأس ليفر مع نهاية مسيرته الاحترافية في عالم الكرة الصفراء (التنس).

ألقاب روجر فيدرر

وحقق أسطورة السويسري فيدرر خلال مسيرته في عالم كرة التنس، 103 ألقاب في جميع البطولات الدولية، كما وظلّ اللاعب متصدّراً لتصنيفات رابطة لاعبي التنس للمحترفين للرجال، لمدة 310 أسبوعاً.

وكان من أبرز الألقاب الدولية للأسطورة المعتزل فيدرر، 8 ألقاب في بطولة ويملبدون (لندن)، و6 ألقاب في بطولة أسترليا المفتوحة للتنس، و5 ألقاب في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية للتنس المفتوحة، و5 مرات ممتالية بلقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

دموع نادال

وشهد حفل وداع الأسطورة فيدرر، التصفيقَ الحارّ من قبل الجماهير وبكاءه، إلى جانب دموع زميله الإسباني رافائيل نادال، في ختام مسيرته الاحترافية في كأس ليفر للتنس.

كما حضر حفل وادع لاعب كرة التنس روجر فيدرر، العديدُ من نجوم الكرة الصفراء في أنحاء العالم، كان من أبرزهم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، وميركا فافرينيتش وغيرهم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.