الرئيسية » حياتنا » راكب يوجه لكمة قوية لمضيف طيران لهذا السبب (فيديو)

راكب يوجه لكمة قوية لمضيف طيران لهذا السبب (فيديو)

وطنتم القبض على راكب كان مسافرًا إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية من مدينة سان خوسيه ديل كابو المكسيكية بعد أن اعتدى على مضيف طيران تابع للخطوط الجوية الأمريكية.

راكب يعتدي على مضيف طيران

وقالت موقع “ndtv” أن هذه الحادثة وقعت على متن رحلة الخطوط الجوية الأمريكية “أمريكان إيرلاينز” رقم 377 يوم الأربعاء وقام بتصويرها أحد المسافرين بالطائرة.

وفقًا لصحيفة واشنطن بوست، هبطت الطائرة في مطار لوس أنجلوس على الساعة 3.30 مساءً. وتم نقل الراكب على الفور من قبل مسؤولي مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI).

وفي تصريح لها، منعت الخطوط الجوية الأمريكية أمريكان إيرلاينز، الرجل من الصعود على متن طائراتها مدى الحياة.

مقطع الفيديو

يُظهر مقطع الفيديو الذي مدته 33 ثانية والذي حصد على مشاهدات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي  مضيف طيران وهو يقول للراكب “هل تهددني؟”.

وبينما إستدار المضيف وعاد للسير داخل الممر، ركض الراكب، الذي كان يرتدي قميصًا زهريًا برتقالي اللون، من الخلف وضربه في مؤخرة رأسه بقبضته.

ثم شوهدت مضيفة طيران قادمة لإنقاذ المضيف الذي سقط.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن أحد شهود العيان قوله إن المهاجم تم تقييده من قبل ركاب آخرين باستخدام أربطة مضغوطة الى حين هبوط الطائرة.

في بيان، حددت وزارة العدل الأمريكية تفاصيل تتعلق بالمهاجم الذي يدعى ألكسندر تونج كو لي، ويبلغ من العمر 33 عامًا وهو من سكان كاليفورنيا.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إنه قد يواجه عقوبة تصل إلى 20 عامًا في السجن إذا تمت أدانته.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الراكب أمسك بكتف مضيف طيران بينما كان هذا الأخير يقدم الطعام والمشروبات وطلب منه قهوة. ثم سار الرجل إلى مقدمة الطائرة وجلس في صف غير مخصص له بالقرب من مقصورة الدرجة الأولى.

الخطوط الجوية الأمريكية

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه عندما طلب منه مضيف الطيران آخر العودة إلى مقعده، أغلق هذا الأخير  قبضتيه واتخذ “موقفًا قتاليًا”.

ثم قرر المضيف إبلاغ الطيار بسلوك الراكب واستدار بعدها ليهاجمه.

في وقت لاحق، أصدرت أمريكان إيرلاينز بيانًا قالت فيه: “لا تتسامح شركة أمريكان إيرلاينز مع أعمال العنف ضد أعضاء فريقنا. ولن يسمح أبدًا للفرد المتورط في هذا الحادث بالسفر معنا في المستقبل.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.