الرئيسية » رياضة » ما حدث معه كان صادماً.. أسوأ أول ظهور للاعب في الدوري التركي أمام أنظار عائلته (فيديو)

ما حدث معه كان صادماً.. أسوأ أول ظهور للاعب في الدوري التركي أمام أنظار عائلته (فيديو)

وطن- في سابقة فريدة من نوعها في عالم كرة القدم، رُشّح النجم الياباني شويا ناكاجيما 28 عاماً، لاعب أنطاليا سبور، لأسوأ ظهور أول في تاريخ الكرة المستديرة في منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

طرد شويا ناكاجميا

لم تمضِ 9 ثوانٍ فقط، على دخوله كلاعب بديل داخل أرضية ملعب المباراة، في أول ظهور مع فريقه الجديد أنطاليا سبور، ليُشهر حكَم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه، بعد تدخّله العنيف على قدم لاعب فريق الخصم أضنة دمير سبور.

كما تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطعَ فيديو أثناء دخول الوافد الجديد ناكاجيما، إلى أرضية ملعب المباراة عند الدقيقة ال59، من مجريات أحداث الشوط الثاني من المباراة، وسط فرحة عائلته التي التقط الفيديو للاعب أثناء دخوله.

ناكاجميا والبطاقة الحمراء

وجاء قرار حكَم المباراة، طردَ الوافد الياباني الجديد ناكاجيما لاعب فريق أنطاليا سبور، بعد رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو المساعدة (VAR)، ليستبدل البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب بشكل مباشر، بالبطاقة الحمراء.

ليخرج اللاعب خارج أرضية الملعب، بعد ثوانٍ معدودة على أول ظهور له مع الفريق الجديد أنطاليا سبور، في منافسات الدوري التركي الممتاز لهذا الموسم.

خيبة آمل عائلته

ويُظهر مقطع الفيديو، خيبة أمل والدته التي شاهدت نجلها من مدرجات ملعب المباراة، والحزن الذي ظهر على وجهها، جراء ما حدث مع الأخير في أسوأ ظهور له مع فريق أنطاليا سبور التركي، بعد قدومه من فريق بورتو البرتغالي هذا الصيف.

الدوري التركي الممتاز

وحقّق فريق الضيف أضنة دمير سبور الفوز النظيف على أنطاليا سبور، في منافسات الأسبوع ال7، من الدوري التركي الممتاز، بثلاثية نظيفة دون مقابل.

وبهذا الفوز تصدّر أضنة دمير سبور صدارة جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، برصيد 16 نقطة، كما تجمّد الفريق الخاسر أنطاليا سبور عند النقطة ال6 في المركز ال14 من الترتيب للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.