الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةحياتناآخر صورة لهشام سليم مع ابنه المتحول جنسيا.. تنبأ بموته باليوم والساعة

آخر صورة لهشام سليم مع ابنه المتحول جنسيا.. تنبأ بموته باليوم والساعة

الفنان المصري توفي بعد صراع مع سرطان الرئة

- Advertisement -

وطن – بعد ساعات من وفاته تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري الراحل هشام سليم، رفقة ابنه “نور” ـ المتحول جنسيا من أنثى لذكر ـ وبدا من خلال الصورة في حالة إعياء شديد.

شيع من مسجد الشرطة

وكان سليم توفي قبل ظهر اليوم عن عمر ناهز الـ 64 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشيع جثمانه بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

- Advertisement -

ويشار إلى أن هشام سليم كان مصاباً بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية (ACS).

اتخذ قرار الانعزال أواخر أيامه

وكشف الإعلامي مصطفى ياسين الصديق المقرب للفنان هشام سليم عن تفاصيل أيامه الأخيرة بعد إصابته بمرض السرطان.

- Advertisement -

وقال مصطفى ياسين في تصريحات صحفية: “لم أتمكن من التواصل مع الفنان هشام سليم في أيامه الأخيرة، حيث كان قد أتخذ قرار الانعزال بعد علمه بتفاصيل حالته الصحية”.

وتابع أن “سليم” كان ينتقل بين منزل في الغردقة والمستشفى هناك في الأيام الأخيرة، وكان يود دائماً طمأنة الجمهور على حالته الصحية رغم أنه كان يتألم.

ماجدة الرومي تنعي هشان سليم.. عودة الابن الضال

ونعت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الفنان الراحل قائلة: “يا هشام الزمن الجميل كم أوجعت قلبي اليوم برحيلك المبكر.”

وأضافت في منشورها الذي لاقى تفاعلا كبيرا: “بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان “عودة الابن الضال ” يزرعني وغياك أملاً ندياً على دروب الحياة فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاماً والخوف يطوي مخاوف.”

ليلى علوي وشريهان ونعي هشام سليم

ورثت الفنانة “ليلى علوي” أيضا الفنان سليم قائلة: “رحم الله الزميل والصديق العزيز الفنان هشام سليم.رجل أصيل ذو مواقف واضحة وصادقة، اشتغلنا مع بعض كتير سينما ودراما.الله يرحمه ويصبر أسرته الكريمة”.

وقالت الفنان “شيريهان” التي كانت تربطها بالراحل صداقة مميزة: “ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي”.

وعقب الفنان السوري بسام قطيفان: “هشام سليم.الفتى ، والشاب، والرجل الوسيم محزن ومؤلم جداً خبر رحيلك..لم يكتمل وعدنا يا صديقي رحمك الله”.

تنبأ بموته

وكشفت الفنانة نهال عنبر في حوار مع الإعلامي عبر برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي ” تامر أمين” على قناة “النهار”، أن هشام سليم أحس باقتراب أجله.

وقال لمن حوله أنه سيمشي بـ 22 أيلول وذكر توقيت غير مفهوم، وقال لهم هذ الكلام لكنهم “لم يعرفوا ما يقصد” وتم تفسيرها عندما توفي أن المقصود عشرة إلا عشرة.

وكان حسب قولها خفيفاً في حياته وبعد موته ولم يرهق أحداً.

لحظات هشام سليم الأخيرة وقراءة القرآن

وبحسب فيديو مصور لموقع “حكايات بصراحة” قضى الفنان هشام سليم لحظاته الأخيرة راضياً ومتقبلاً لمرضه وقضاء الله.

وكان يقضي معظم أوقاته ما بين قراءة القرآن الكريم والجلوس مع ابنه “نور” خصوصاً بعد انتشار المرض في جسده واعتماده على المسكنات، وكان الفنان الراحل في آخر أيامه راضياً صابراً على قضاء الله وقدره.

وبحسب المصدر كانت الكثير من الشائعات تحيط به والتزم الصمت تجاهها لأكثر من 3 أشهر وقال في آخر أيامه: “الحمد لله كل اللي بيجيبه ربنا كويس”.

وكان يتحدث عن السرطان مؤكداً أنه يرى بأنه أهون من أمراض أخرى مثل كورونا قائلاً: “أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدم في 3 أيام”.

ولم يمض أكثر من ثلاثة أشهر على هذا التصريح قبل أن يتلقى الضربة الأخيرة من السرطان ليفارق الحياة تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للراحل هشام سليم، في آخر إطلالته مع ابنه نور على متن مركب وسط البحر وهما يضحكان باريحية وتفاؤل.

ويُذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم هو مسلسل «هجمة مرتدة» والذي يتناول أحد ملفات المخابرات المصرية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث