الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةرياضةشرط وحيد يمنع بايرن ميونخ من إقالة المدرب ناجلسمان

شرط وحيد يمنع بايرن ميونخ من إقالة المدرب ناجلسمان

إقالة المدرب الشاب ناجلسمان سيُكلف خزينة بايرن ميونخ الأموال الكثيرة

- Advertisement -

وطن- بات شبح الإقالة ينتظر المدرب الألماني الشاب جوليان ناجلسمان 35 عاماً، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بسبب سوء النتائج في الآونة الأخيرة مع العملاق البافاري.

وكشفت صحيفة (ميرور) البريطانية، بأن هناك بنداً في عقد المدرب ناجلسمان، مع إدارة نادي بايرن ميونخ، يسمح للأخير بالإقالة بشرط تعويضه.

بايرن ميونخ وشرط إقالة ناجلسمان

وأضافت الصحيفة، “في حين كانت الإقالة بوقت مبكر للمدرب الشاب ناجلسمان من تولي تدريب بايرن ميونخ، كما كان النادي البافاري ملزماً بدفع التعويض من الأموال الكثيرة له”.

- Advertisement -

وكان نادي بايرن ميونخ، قد أعلن عن تقديم الدعم للمدرب جوليان ناجلسمان، الذي تعثّر في الجولات ال4 الماضية مع الفريق في منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، فقد تعادل في 3 مباريات. وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

سيكلف الأموال الكثيرة

كما تابعت، “فكرة إقالة ناجلسمان من تولي تدريب الفريق الأول، ستكلف خزينة النادي الأموال الكثيرة، في ظل الدعم الذي يحظى به المدرب من قبل إدارة النادي”.

- Advertisement -

وحقق الألماني ناجلسمان لقب الدوري الألماني العاشر على التوالي، للعملاق البافاري في تاريخ مسيرته، بعد تولي مهمة التدريب العام الماضي خلفاً لمواطنه هانسي فليك، مدرب منتخب ألمانيا (المكاكين) الحالي.

كما حقّق هذا الموسم الفوز في المباراتين الماضتين، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، أمام إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

ترشيح توماس توخيل

ويعد الألماني توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، من أكثر المرشحين لتولي مهمة تدريب نادي بايرن ميونخ، في حال قرر إدارة البافاري الاستغناء عن خدمات المدرب ناجلسمان، خلال الفترة القليلة القادمة.

يشار إلى أن عقد مدرب بايرن ميونخ ناجلسمان، سينتهي في صيف عام 2026، بعد التوقيع معه العام الماضي، قادماً من صفوف لايبريغ الألماني.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث