السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةحياتناسر ظهور بهاء سلطان بزي المحاربين القدامى ومفاجأة كبيرة (شاهد)

سر ظهور بهاء سلطان بزي المحاربين القدامى ومفاجأة كبيرة (شاهد)

الكليب الجديد سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور

- Advertisement -

وطن- أثار الفنان الشهير بهاء سلطان، الجدلَ بعد ظهوره في صورة وهو يرتدي زياً تاريخياً وملابس المحاربين القدامى، وحاول العديد من جمهوره ومحبيه التعرّف على سبب ظهوره بهذه الإطلالة.

ليتبين أن الصورة هي جزء من كليبه الجديد “ندرٍ عليا”، الذي تعاون فيه مع شركة “روتانا”، وجمعت بهاء سلطان بصناع الأغنية بعض الجلسات العمل، بحضور سعيد إمام مدير عام شركة روتانا، ومن المقرر طرح الأغنية في الأيام القليلة المقبلة.

- Advertisement -

وبحسب مصادر مطلعة، فسيكون الكليب الجديد مفاجأةً كبيرة بالنسبة للجمهور

“بهاء الدين الأيوبي”

ومازح، الفنان بهاء سلطان جمهوره ومتابعيه بعد انتشار هذه الصور، إذ جاءت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي: السلطان بهاء سلطان، بهاء الدين الأيوبي، أيبك يا حول الله، وغيرها من التعليقات التي تعرب عن الحب الكبير من الجمهور لـ سلطان.

“دلوقتي عجبناكوا”

- Advertisement -

وكانت آخر أعمال بهاء سلطان الغنائية، هي أغنية “دلوقتي عجبناكوا”، التي طرحها قبل أيام، وتخطّت مشاهدتها حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة، كما تصدّرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقعَ الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتداولَها جمهور الفنان بشكل كبير على صفحاتهم الشخصية.

ونشر بهاء سلطان الأغنية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلّق قائلاً: “أول أغنية بعد الرجوع “دلوقتي عجبناكو.. يارب تعجبكوا”.

برج القاهرة

واحتفل سلطان مع شركة “روتانا” بإطلاق أغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكو”، في برج القاهرة، وكتب اسم الأغنية على جسم البرج بشكل طولي وسط إطلاق المفرقعات النارية، والأغنية من كلمات: منة القيعي وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع: أحمد عادل.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، احتفلت مؤخراً بتعاقدها مع النجم بهاء سلطان بوضع اسمه على برج القاهرة، بالإضافة إلى اسم أغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكوا” التي طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وكافة المنصات الإلكترونية.

تفاعل الجمهور

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور بكثرة، كما مازحه وسخر منه آخرون. واستعان محبو بهاء سلطان ببعض الأغاني الشهيرة له، مع تركيب بعض الكلمات عليها التي تتماشى مع صورته بالزي الحربي القديم.

وكانت أزمة بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس، قد خرجت للعلن والتي بسببها اختفى “سلطان” لسنوات، ولم يصدر له أية ألبومات جديدة، بسب عقد احتكار مع “محروس”.

وتمّ حل الأزمة بعد تدخل عدد من الشخصيات العامة، وذلك عقب ظهور بهاء سلطان مع الإعلامية والفنانة الشهيرة إسعاد يونس في برنامجها (صاحبة السعادة).

وزارة الأوقاف المصرية “توقف” إماماً وخطيباً شهيراً خوفاً من هداية الفنان بهاء سلطان!

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث