الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةرياضةمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بث مباشر اليوم في الديربي الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بث مباشر اليوم في الديربي الإسباني

قمة الجولة ال6 بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

- Advertisement -

وطن- يترقب جماهير الكرة الإسبانية، موعدَ بث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في قمة الديربي الإسباني الليلة، في إطار منافسات الأسبوع ال6 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتستضيف أرضية ملعب (ميترو بوليتانو)، اللقاء المنتظر بشغف لعشاق وجماهير الكرة المستديرة، بين صاحب الأرض أتلتيكو مدريد والفريق الضيف ريال مدريد بطل الدوري الإسباني للنسخة الماضية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

فيما سيكون بتوقيت مصر عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً. فيما ستكون بتوقيت عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

- Advertisement -

بث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الديربي الإسباني

وستبث المباراة القوية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الجار، على قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

- Advertisement -

ونرفق لكم متابعي (وطن) في كل مكان كالعادة، روابط البث المباشر بجودة عالية وبدون تقطيع للمباراة، كما يلي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

بث مباشر للمباراة ( اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتواجد فريق ريال مدريد (الملكي) في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بشكل مؤقت برصيد 15 نقطة، بعد خوضه 5 مباريات خلال الجولات الماضية حقق فيها الفوز في جميعها دون أي خسارة.

كما وأتى منافسه أتلتيكو مدريد (البلانكوس) في المركز السابع من جدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، بعد فوز في 3 مباريات وخساراة وتعادل في مباراة واحدة خلال الجولات ال5 الماضية.

وتشير التوقعات المحتملة لمباراة الديربي الإسباني، التي سيغيب عنها الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد بسبب الإصابة، الفوز لصالح ريال مدريد بنسبة 41%، مقابل 31% لصاحب الأرض أتلتيكو مدريد، كما سيكون التعادل سيد الموقف بين كلا الفريقين بنسبة 28%.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث