السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةالهدهدأحدث ظهور لمولاي الحسن تزامناً مع أنباء تدهور صحة والده الملك

أحدث ظهور لمولاي الحسن تزامناً مع أنباء تدهور صحة والده الملك

حضر مباراة نهائي الدوري لنيل كأس العرش في رياضة البولو.

- Advertisement -

وطن- ظهر ولي العهد الملكي في المغرب –مولاي الحسن– الأحد، بنادي “البولو السويسي”، التابع للحرس الملكي، خلال حضوره لـ المباراة النهائية للدورة الأولى لنيل كأس العرش في رياضة البولو.

ظهور مولاي الحسن خلال تظاهرة رياضية

ونشرت وكالة الأنباء المغربية -عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر- صوراً لـ “مولاي الحسن” ولي العهد الشاب وهو يتوسط فريق الحرس الملكي وفريق نادي الخيل بعد المباراة، التي انتهت بتتويج الملكي بطلاً للدورة بحصة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

- Advertisement -

ويشار إلى أن فريق الحرس الملكي، قد بلغ المباراة النهائية لكأس العرش بعد فوزه في نصف النهاية على فريق المدرسة الملكية للخيالة بتمارة، بحصة 5 مقابل 3.

فيما بلغ نادي النخيل للبولو الدورَ ذاته على حساب نادي جنان عمار لمراكش، بتغلّبه عليه بحصة 10 مقابل 5.

وأشارت وكالة الأنباء المغربية أنّه مع وصول ولي العهد إلى مقر نادي البولو السويسي، وجد الجنرال قائد الحرس الملكي ورئيس الجامعة الملكية المغربية للبولو في استقباله.

- Advertisement -

استعرض ولي العهد الأمير مولاي الحسن تشكيلة من الحرس الملكي، التي أدت التحية.

مؤشر جديد على تدهور صحة ملك المغرب محمد السادس

ظهور مولاي الحسن في ظل غياب الملك

جدير بالذكر، أن هذا الظهور لـ مولاي الحسن، هو الأحدث بعد تواتر الأخبار عن تدهور الحالة الصحية للملك محمد السادس.

وتأتي هذه الأخبار حول صحة الملك المغربي، بعد ظهور العديد من المؤشرات التي تثبت مدى صحتها.

وفي آخر مؤشر حول تدهور الحالة الصحية للملك، أكد التلفزيون المغربي أن عاهل البلاد لن يحضر جنازة الملكة إليزابيث الثانية، وأنه أوفدَ مندوباً عنه للقيام بهذه المهمة.

وأفاد التلفزيون المغربي في خبر عاجل له، بأن صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، قد وصل إلى لندن، “لتمثيل جلالة الملك في تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية”، بحسب ما ورد في البيان.

يشار في هذا الصدد إلى إن هناك تقارير إعلامية، قد أفادت بـأن الملك المغربي يعيش خارج المملكة منذ شهور عديدة.

ويقيم الملك كل هذه الفترة المذكورة ما بين العاصمة باريس، ودولة الغابون، أما المملكة المغربية فإن زيارتها تقتصر على تأدية الواجبات الدينية الرسمية أو الواجبات السياسية للملك، وكان آخرها إلقاؤه خطاباً بمناسبة “عيد العرش” والذي ألغى الاحتفال به هذا العام.

حقيقة إفراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ولي عهده الأمير مولاي الحسن؟!

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث