الرئيسية » رياضة » فضيحة جافي مع مشجعة شقراء بعد تجديد عقده مع برشلونة (شاهد)

فضيحة جافي مع مشجعة شقراء بعد تجديد عقده مع برشلونة (شاهد)

وطن- التقطت عدسات الكاميرا، قيام مشجعة شقراء بإعطاء نجم برشلونة الصاعد جافي، ورقة بيضاء صغيرة، بعد تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني حتى صيف 2026، بشرط جزائي يقدر بمليار دولار.

فضيحة جافي مع مشجعة شقراء

وتداول النشطاء مقطع فيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام إحدى المعجبات للنادي الكتالوني، بإعطاء نجم برشلونة الشاب جافي ورقة بيضاء صغيرة، قبل التقاطها صورة معه، داخل ميدان ملعب (سبوتيفاي كامب نو).

وفسّر العديد من النشطاء بأن المشجعة الشقراء، قامت بإعطاء جافي ورقة دوّن عليها رقم هاتفها، كما فسر آخرون بأن الورقة حملت حساب الفتاة عبر منصة (الانستغرام)، حيث إن اللاعب قام بمتابعتها.

تألق جافي مع برشلونة

ولمع اسم الإسباني جافي لاعب وسط فريق برشلونة، بعد صعوده إلى الفريق الأول لنادي البرسا، وأصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب تشافي، إلى جانب انضمامه إلى المنتخب الإسباني تحت قيادة المدرب السابق للفريق لويس إنريكي رغم سنه الصغير.

كما أصبح جافي ضمن التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة (البلوغرانا)، برفقة موطِنَيه بيدري وسيرخيو بوسكيتس وسط ميدان الفريق الكتالوني.

وجدّد الإسباني جافي صاحب ال18 عاماً، عقدَه مع نادي برشلونة، الذي لعب منذ نعومة أظافره وصولاً إلى الفريق الأول. حتى صيف عام 2026، مع شرط جزائي لفسخ التعاقد معه والمقدّر بمليار يورو.

مباراة برشلونة ضد إلتشي

وسيواجه فريق برشلونة (البلوغرانا) على ميدانه، أمام منافسه إلتشي في افتتاح الأسبوع ال6 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

 

ويحتل فريق برشلونة في وصافة ترتيب الدوري الإسباني (الليغا)، برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر حتى الآن برصيد 15 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.