السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهدرامي فهيم يفجر مفاجأة.. تفاصيل جلسة محاكمة نجل الوزيرة المصرية السابقة نبيلة...

رامي فهيم يفجر مفاجأة.. تفاصيل جلسة محاكمة نجل الوزيرة المصرية السابقة نبيلة مكرم!

تم تحديد جلسة جديدة في ديسمبر القادم.

- Advertisement -

وطن– كشف موقع ” citywireusa” الأمريكي تفاصيل جلسة المحاكمة الجديدة لرامي فهيم نجل وزيرة الهجرة المصرية السابقة نبيلة مكرم، المتهم بارتكاب جريمة قتل مزدوجة بحق اثنين من زملائه في السكن في أبريل/نيسان الماضي.

وبحسب الموقع فقد حضر “فهيم” جلسة المحكمة يوم 13 سبتمبر/أيلول الجاري لفترة وجيزة، حيث فجر مفاجأة مدوية حين نفى أمام المحكمة ارتكابه للجريمتين، رغم الأدلة المجمعة ضده والتي تؤهله للإعدام.

تحديد موعد لجلسة التالية لمحاكمة رامي فهيم

من جانبه، قال موقع ” thinkadvisor ” إنه تم تحديد موعد الجلسة التالية لرامي هاني منير فهيم ، الموظف في شركة LPL Network RIA Pence Wealth Management الذي تم القبض عليه في أبريل كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة ، الساعة 8:30 صباحًا يوم 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل ، وفقًا لموقع الويب الخاص بالرئيس الأعلى لمحكمة كاليفورنيا لمقاطعة أورانج.

- Advertisement -

وأوضح أن جلسة الاستماع التمهيدية ستعقد في مركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في فولرتون ، في الغرفة N3. .

رامي فهيم..أول ظهور لنجل وزيرة الهجرة داخل قفص الاتهام.. هذا ما قررته المحكمة! (فيديو)

رامي فهيم مؤهل لحكم بالإعدام

واتهم “فهيم”، من إيرفين بولاية كاليفورنيا، بارتكاب جرائم قتل في ظروف خاصة بزعم طعن زميله في العمل وزميله في الغرفة حتى الموت في شقتهما في أنهايم ، وفقًا لتود سبيتزر ، المدعي العام في مقاطعة أورانج.

ووفقًا لسبيتزر، فإن “الظروف الخاصة للكذب في الانتظار والقتل المتكرر” تجعل فهيم “مؤهلاً لعقوبة الإعدام”.

التهم الموجهة لرامي فهيم

- Advertisement -

وقال “سبيتزر” في بيان صحفي إن فهيم اتهم بثماني تهم جنائية، بما في ذلك تهمتان بالقتل وممارسة من الكذب والاستخدام الشخصي لسلاح فتاك .

وبحسب الموقع فإن “فهيم” متهم بطعن زميله في بنس ، جريفين كومو ، 23 عامًا ، ثم طعن زميله في الغرفة ، جوناثان بام ، 23 عامًا ، في شقتهم كاتيلا أفينيو في أنهايم حوالي الساعة 6:30 صباحًا يوم 19 أبريل/نيسن الماضي.
وقال “سبيتزر” إن أحد حراس المبنى قابل فهيم على سطح المجمع السكني حوالي منتصف ليل 18 أبريل / نيسان ، قبل ساعات من القتل. وشوهد فهيم أيضا في الطابق نفسه من شقة الضحايا صباح يوم القتل.

وقالت إدارة شرطة أنهايم في 20 أبريل / نيسان في بيان صحفي إن فهيم كان لا يزال داخل شقة الضحايا و “يعاني من إصابة طفيفة” عندما ردت شرطة أنهايم على مكالمة 911.

ولاحقا نُقل إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج ثم “استجوبه محققو جرائم القتل الذين وضعوا فهيم قيد الاعتقال بتهمة قتل الضحيتين” .
وتم العثور على سكين يُعتقد أنه تم استخدامه في جريمتي القتل في مسرح الجريمة “وتم العثور على سيارة فهيم في مكان قريب

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث