الرئيسية » الهدهد » رامي فهيم يفجر مفاجأة.. تفاصيل جلسة محاكمة نجل الوزيرة المصرية السابقة نبيلة مكرم!

رامي فهيم يفجر مفاجأة.. تفاصيل جلسة محاكمة نجل الوزيرة المصرية السابقة نبيلة مكرم!

وطن– كشف موقع ” citywireusa” الأمريكي تفاصيل جلسة المحاكمة الجديدة لرامي فهيم نجل وزيرة الهجرة المصرية السابقة نبيلة مكرم، المتهم بارتكاب جريمة قتل مزدوجة بحق اثنين من زملائه في السكن في أبريل/نيسان الماضي.

وزيرة الهجرة السابقة والدة المتهم رامي فهيم
وزيرة الهجرة السابقة والدة المتهم رامي فهيم

وبحسب الموقع فقد حضر “فهيم” جلسة المحكمة يوم 13 سبتمبر/أيلول الجاري لفترة وجيزة، حيث فجر مفاجأة مدوية حين نفى أمام المحكمة ارتكابه للجريمتين، رغم الأدلة المجمعة ضده والتي تؤهله للإعدام.

تحديد موعد لجلسة التالية لمحاكمة رامي فهيم

من جانبه، قال موقع ” thinkadvisor ” إنه تم تحديد موعد الجلسة التالية لرامي هاني منير فهيم ، الموظف في شركة LPL Network RIA Pence Wealth Management الذي تم القبض عليه في أبريل كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة ، الساعة 8:30 صباحًا يوم 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل ، وفقًا لموقع الويب الخاص بالرئيس الأعلى لمحكمة كاليفورنيا لمقاطعة أورانج.

وأوضح أن جلسة الاستماع التمهيدية ستعقد في مركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في فولرتون ، في الغرفة N3. .

رامي فهيم
رامي فهيم

رامي فهيم مؤهل لحكم بالإعدام

واتهم “فهيم”، من إيرفين بولاية كاليفورنيا، بارتكاب جرائم قتل في ظروف خاصة بزعم طعن زميله في العمل وزميله في الغرفة حتى الموت في شقتهما في أنهايم ، وفقًا لتود سبيتزر ، المدعي العام في مقاطعة أورانج.

ووفقًا لسبيتزر، فإن “الظروف الخاصة للكذب في الانتظار والقتل المتكرر” تجعل فهيم “مؤهلاً لعقوبة الإعدام“.

التهم الموجهة لرامي فهيم

وقال “سبيتزر” في بيان صحفي إن فهيم اتهم بثماني تهم جنائية، بما في ذلك تهمتان بالقتل وممارسة من الكذب والاستخدام الشخصي لسلاح فتاك .

وبحسب الموقع فإن “فهيم” متهم بطعن زميله في بنس ، جريفين كومو ، 23 عامًا ، ثم طعن زميله في الغرفة ، جوناثان بام ، 23 عامًا ، في شقتهم كاتيلا أفينيو في أنهايم حوالي الساعة 6:30 صباحًا يوم 19 أبريل/نيسن الماضي.
وقال “سبيتزر” إن أحد حراس المبنى قابل فهيم على سطح المجمع السكني حوالي منتصف ليل 18 أبريل / نيسان ، قبل ساعات من القتل. وشوهد فهيم أيضا في الطابق نفسه من شقة الضحايا صباح يوم القتل.

وقالت إدارة شرطة أنهايم في 20 أبريل / نيسان في بيان صحفي إن فهيم كان لا يزال داخل شقة الضحايا و “يعاني من إصابة طفيفة” عندما ردت شرطة أنهايم على مكالمة 911.

ولاحقا نُقل إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج ثم “استجوبه محققو جرائم القتل الذين وضعوا فهيم قيد الاعتقال بتهمة قتل الضحيتين” .
وتم العثور على سكين يُعتقد أنه تم استخدامه في جريمتي القتل في مسرح الجريمة “وتم العثور على سيارة فهيم في مكان قريب

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.