الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةرياضةماتياس بوغبا في السجن على خلفية ابتزاز أخيه! (فيديو)

ماتياس بوغبا في السجن على خلفية ابتزاز أخيه! (فيديو)

المدعي العام يحقق في قضية ابتزاز شقيق بوغبا لأخيه بمساعدة آخرين

- Advertisement -

وطن – أوقفت الشرطة الفرنسية ماتياس بوغبا، شقيق اللاعب بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على خليفة قضية ابتزاز أخيه، بعد الشكوى التي تقدم بها الأخير ضده.

وقالت تقارير صحفية فرنسيةـ بأن شقيق بوغبا (ماتياس)، أوقف من قبل الشرطة الفرنسية مع 4 أشخاص آخرين، الأربعاء، من أجل التحقيق معهم بناء على استدعاء رسمي من قبل السلطات الحكومية.

توقيف شقيق بوغبا

وكان المدعى العام في فرنسا، قد فتح الشهر الماضي، قضية بشأن مزاعم شقيق بوغبا (ماتياس)، وأشخاص آخرين، كانوا يطالبون من اللاعب بول بوغبا، دفع مبلغ 13 مليون يورو. مقابل التكتم على أسرارٍ تخصه.

- Advertisement -

وبينت تلك التقارير، بأن ماتياس شقيق بوغبا، قد نفى تلك الأقاويل على لسان محاميه، الذي قال بأن موكله يريد تهدئة الأمور مع أخيه أكثر من شيء آخر.

فضيحة بول بوغبا

وكان ماتياس شقيق بوغبا، قد فضح شقيقه اللاعب في مقطع فيديو نشره. عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، متهماً أخيه بممارسة الشعوذة والسحر ضد زميله في المنتخب الفرنسي (الديوك) كيليان مبابي.

- Advertisement -

كما وأشارت تقارير فرنسية آخرى، بأن الفرنسي بول بوغبا. لاعب يوفنتوس الإيطالي، اعترف خلال التحقيق معه من قبل الشرطة الفرنسية، بممارسة السحر لصالح مؤسسة خيرية لمساندة الأطفال في أفريقيا وليس ضد زميله مبابي.

وتقدم محامو بول بوغبا، بشكوى ضد أخيه ماتياس لدى السلطات الإيطالية والفرنسية، متهمين الأخير بمحاولة تهديد وابتزاز اللاعب بالتعاون مع عصابة.

إصابة بول بوغبا

ومن المقرر أن يغيب الفرنسي بوغبا لعدة أشهر عن الملاعب، بعد إجراء عملية جراحية (غضروف الركبة)، بعد الإصابة التي تعرض لها في ذات المنطقة خلال التدريبات الجماعية. قبيل بدء الموسم الجديد مع السيدة العجوز.

كما وبات اللاعب بول بوغبا مهددٌ بالحرمان من المشاركة مع صفوف منتخب فرنسا (الديوك)، في منافسات مونديال كأس العالم 2022 قطر القادمة بسبب الإصابة.

ومن الجدير بالذكر، بأن عقد الفرنسي بول بوغبا سينتهي مع نادي يوفنتوس في صيف عام 2025، بعد الانتقال إلى صفوف مجدداً مع انتقالات هذا الصيف. قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث