الرئيسية » رياضة » ماتياس بوغبا في السجن على خلفية ابتزاز أخيه! (فيديو)

ماتياس بوغبا في السجن على خلفية ابتزاز أخيه! (فيديو)

وطن – أوقفت الشرطة الفرنسية ماتياس بوغبا، شقيق اللاعب بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على خليفة قضية ابتزاز أخيه، بعد الشكوى التي تقدم بها الأخير ضده.

وقالت تقارير صحفية فرنسيةـ بأن شقيق بوغبا (ماتياس)، أوقف من قبل الشرطة الفرنسية مع 4 أشخاص آخرين، الأربعاء، من أجل التحقيق معهم بناء على استدعاء رسمي من قبل السلطات الحكومية.

توقيف شقيق بوغبا

وكان المدعى العام في فرنسا، قد فتح الشهر الماضي، قضية بشأن مزاعم شقيق بوغبا (ماتياس)، وأشخاص آخرين، كانوا يطالبون من اللاعب بول بوغبا، دفع مبلغ 13 مليون يورو. مقابل التكتم على أسرارٍ تخصه.

وبينت تلك التقارير، بأن ماتياس شقيق بوغبا، قد نفى تلك الأقاويل على لسان محاميه، الذي قال بأن موكله يريد تهدئة الأمور مع أخيه أكثر من شيء آخر.

فضيحة بول بوغبا

وكان ماتياس شقيق بوغبا، قد فضح شقيقه اللاعب في مقطع فيديو نشره. عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، متهماً أخيه بممارسة الشعوذة والسحر ضد زميله في المنتخب الفرنسي (الديوك) كيليان مبابي.

كما وأشارت تقارير فرنسية آخرى، بأن الفرنسي بول بوغبا. لاعب يوفنتوس الإيطالي، اعترف خلال التحقيق معه من قبل الشرطة الفرنسية، بممارسة السحر لصالح مؤسسة خيرية لمساندة الأطفال في أفريقيا وليس ضد زميله مبابي.

وتقدم محامو بول بوغبا، بشكوى ضد أخيه ماتياس لدى السلطات الإيطالية والفرنسية، متهمين الأخير بمحاولة تهديد وابتزاز اللاعب بالتعاون مع عصابة.

إصابة بول بوغبا

ومن المقرر أن يغيب الفرنسي بوغبا لعدة أشهر عن الملاعب، بعد إجراء عملية جراحية (غضروف الركبة)، بعد الإصابة التي تعرض لها في ذات المنطقة خلال التدريبات الجماعية. قبيل بدء الموسم الجديد مع السيدة العجوز.

كما وبات اللاعب بول بوغبا مهددٌ بالحرمان من المشاركة مع صفوف منتخب فرنسا (الديوك)، في منافسات مونديال كأس العالم 2022 قطر القادمة بسبب الإصابة.

ومن الجدير بالذكر، بأن عقد الفرنسي بول بوغبا سينتهي مع نادي يوفنتوس في صيف عام 2025، بعد الانتقال إلى صفوف مجدداً مع انتقالات هذا الصيف. قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.