الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناالأمير هاري وميغان ماركل "غاضبان" بسبب ما سيحدث لابنيهما بعد وفاة الملكة...

الأمير هاري وميغان ماركل “غاضبان” بسبب ما سيحدث لابنيهما بعد وفاة الملكة إليزابيث

تمّ تجريدهما من ألقابهما الملكية عام 2020

- Advertisement -

وطن – يزعم تقرير إخباري أن الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالغضب لأن أطفالهما لن يحصلوا على ألقاب ملكية كاملة.

وذكرت صحيفة The Sun أن الملك تشارلز الثالث المعين حديثًا، وافق على منح لقب الأمير والأميرة لأحفاده آرتشي وليليبت (أبناء الأمير هاري)، اللذين يبلغان من العمر ثلاثة أعوام وعام واحد على التوالي.

ما هي الألقاب الملكية التي تريدها ميغان ماركل والأمير هاري لأطفالهما!؟

لكنها تشير أيضًا إلى أن الملك تشارلز الثالث يرفض السماح لهم بالتعريف بلقب صاحب السمو الملكي، لأن والديهما لا يمتلكان ألقاباً ملكيّة أيضًا بعد تجريدهم منها في عام 2020 عندما غادرا المملكة المتحدة وتخلوا عن العائلة المالكة.

- Advertisement -

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد المطلعين، قوله: “هذا هو الاتفاق – يمكن أن يكونوا أمير وأميرة ولكن ليس صاحب السمو الملكي لأنهم لا يعملون من أفراد العائلة المالكة”.

هاري وميغان
هاري وميغان

وأضافت المصادر أن هذا القرار جاء بعد الكثير من المحادثات التي جرت الأسبوع الماضي، منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عامًا.

- Advertisement -

وقال المصدر إنّ الأمير هاري وميغان ماركل شعرا بالغضب لأن آرتشي وليليبت لا يستطيعان الحصول على لقب “صاحب السمو الملكي”.

ميغان ماركل تناولت الموضوع مؤخرًا مع أوبرا

تحدثت ميغان ماركل مع أوبرا وينفري حول الموضوع، حيث أعربت بطريقة موحية عن أن أطفالها قد لا يحصلون على الألقاب الملكية بسبب عرقهم.

ابناء الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصلا على ألقاب ملكية كاملة
ابناء الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصلا على ألقاب ملكية كاملة

وبدا أنها توافق على الأمر عندما سألتها أوبرا عما إذا كان العرق هو السبب في ذلك.

من جانبه، قال الخبير الملكي فيل دامبير إن هاري وميغان يجب أن يكونا مسرورين بالصفقة التي عرضتها عليهما العائلة المالكة، لأنهما لن يكونا من أفراد العائلة المالكة ولا ينبغي أن يكون لهما ألقاب “صاحب السمو الملكي”.

وأضاف: “يعتقد الكثير من الناس أن هاري وميغان أنفسهم يجب أن يفقدوا ألقابهم، لذلك أعتقد أنه ينبغي عليهم فقط قبول هذا الحل الوسط وأن يكونوا ممتنين لأنه قد يكون أسوأ بكثير لهم ولأطفالهم”.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث