السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهد"الأمير المُخزي" المتورط بقضايا جنسية حضر جنازة الملكة إليزابيث!

“الأمير المُخزي” المتورط بقضايا جنسية حضر جنازة الملكة إليزابيث!

الأمير أندرو مُتورط في شبكة دعارة تستغل الأطفال

- Advertisement -

وطن- صرحت العديد من الصحف البريطانية والعالمية، بأنه “على الرغم من تورط الأمير أندرو في قضايا جنسية، إلا أنه حضر جنازة الملكة إليزابيث وارتدي خلالها الأوسمة والنياشين الرسمية”.

وقد أثار حضور الأمير أندرو، دوق يورك، خلال مراسم نقل جثمان الملكة إليزابيث الثانية من قصر باكينغهام إلى كنيسة ويستمنستر، انتباه وسائل الإعلام الدولية.

يشار إلى أن كنيسة وستمنستر، هي المكان الذي ستقضي فيه الملكة وفق البروتوكول المتبع، باقي المدة المتبقية حتى يوم الإثنين القادم، قبل دفنها بجانب زوجها.

الأمير أندرو مُتورط في قضايا جنسية

- Advertisement -

وثقت صحيفة ” ذا ناشيونال” ارتداء الأمير أندرو، دوق يورك لكل الأوسمة والنياشين الرسمية خلال مراسم نقل الملكة إليزابيث الثانية.

رغم أنه، على حد قولها،” مُتورط في العديد من القضايا الجنسية المشينة.”

وأيضا مُتورط في ” شبكة دعارة تستغل الأطفال، وذلك رفقة رجل أعمال أمريكي يدعى جيفري ابستن و سيدة أخرى اسمها غيزلان ماكسويل”.

- Advertisement -

ميغان ماركل في موقف مُحرج خلال مراسم وداع الملكة إليزابيث.. ما فعلته امرأة بها لا يصدق! (فيديو)

و يأتي ما ذكرته “ذا ناشيونال” تأكيدا لما كتبه “ديلي ميل” البريطانية يوم أمس، الثلاثاء، بقولها “إن الأمير أندرو مُتورط في قضايا جنسية مشينة.”

مضيفة أنه “سيتم منع الأمير أندرو، بسبب تورطه في تلك القضايا الجنسية، من ارتداء الملابس الملكية العسكرية”.

الأمير أندرو.. ” الأمير المخزي”

ويُلقب الأمير أندرو بحسب الصحف البريطانية، بـ الأمير المخزي، وذلك بعد إنتشار تقارير عن تورطه في شبكة دعارة تشتغل الأطفال، والتي يقودها الأمريكي “جيفري ابستن” وأيضا غيزلان ماكسويل، وفقا لصحيفة ” ذا ناشيونال نيوز“.

وقد أثارت تلك التهم التي وجهتها له وسائل الإعلام البريطانية، جدلا خلال مراسم نقل الملكة الراحلة .

يشار إلى أن الملكة إليزابيث، قد غادرت قصر باكنجهام في مراسم جنائزية مهيبة بقيادة الملك تشارلز الثالث.

وكانت بريطانيا قد وجهت بالفعل، دعوات لحضور مراسم جنازة الملكة، حيث من المتوقع أن يحضر حوالي 500 شخصية عالمية ما بين رئيس دولة ومسؤولين كبار أجانب.

وسوف تقام مراسم الجنازة في كنيسة دير وستمنستر، التي تتسع لحوالي 2200 شخص.

ووفقا البروتوكول الملكي للعائلة الحاكمة في بريطانيا سيكون يوم الإثنين القادم وهو اليوم العاشر لوفاة الملكة- 19/09- تاريخ دفن إليزابيث الثانية.

لن تتخيّل حجم ثروة الأمير ويليام وريث الملك تشارلز الثالث

فهمي الورغمي
فهمي الورغمي
فهمي الورغمي مُحرر صحفي تونسي ومساهم في مجال الترجمة. ترجمتُ العديد من الدراسات- منشورة مع مراكز بحثية عربية- من الانجليزية إلى العربية حول الشعبوية السياسية في العالم العربي، والانتقال السياسي داخل الأنظمة العربية مابعد ثورات 2011. مُهتم بقضايا الهجرة وتطوراتها؛ وقد صُغت ورقة سياسات حول الهجرة و آفاقها من تونس نحو أوروبا. متابع للأخبار السياسية العربية والتونسية خاصة. شغوف بالصحافة والعمل التحريري الصحفي. مُتحصل على شهادة في صحافة المُواطن من المعهد العربي لحقوق الإنسان. خضت مع صحيفة الإستقلال تجربة صحفية طيلة عامين (منذ جويلية 2020) اشتغلت خلالها مُحررا صحفيا للمقالات والتقارير السياسية حول منطقة المغرب العربي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث