السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةرياضةمفاجآت في نتائج مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023

مفاجآت في نتائج مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023

خسارة برشلونة وتوتنهام وأتلتيكو مدريد وفوز ليفربول ولشبونة في الوقت القاتل

- Advertisement -

وطن- شهدت مباريات الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، الأربعاء، العديد من المفاجآت على صعيد النتائج للفرق الأوروبية المشاركة في البطولة القارية.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتلقى فريق برشلونة الخسارة الأولى منذ بداية الموسم الجديد، أمام نظيره بايرن ميونخ بهدفين نظيفين دون رد، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ميدان ملعب (أليانز أرينا).

- Advertisement -

وسجّل بايرن ميونخ هدفي الفوز في الدقيقة ال50، عن طريق لوكاس هيرنانديز، برأسية كروية سكنت داخل شباك مرمى الضيف برشلونة، كما عزّز العملاق البافاري التقدّم في النتيجة بهدف ثانٍ من توقيع ليروي ساني، عند الدقيقة ال54.

مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام

وحقّق فريق ليفربول (الريدز) الفوزَ الصعب على منافسه أياكس أمستردام، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

- Advertisement -

وسجّل المصري محمد صلاح أولى أهداف المباراة لصالح ليفربول، عند الدقيقة ال17، كما أحرز أياكس هدف التعادل عن طريق محمد قدوس، في الدقيقة ال27.

وجاء هدف الفوز لصاحب الأرض الريدز، في الدقيقة ال89، على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، من توقيع اللاعب جويل ماتيب.

مباراة أتلتيكو مدريد وليفركوزن

وفاز فريق ليفركوزن الألماني على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين دون مقابل، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسجّل أهداف فريق ليفركوزن داخل شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، روبرت أندريش، عند الدقيقة ال84، واللاعب موسى ديابي، في الدقيقة ال87.

مباراة توتنهام وسبورتينغ لشبونة

وخسر فريق توتنهام أمام نظيره سبورتينغ لشبونة، بهدفين دون رد، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسجل هدفي فريق لشبونة، جواو فيرنانديش في الدقيقة ال90. كما جاء هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل على نهاية المباراة، عن طريق آثر لورنسو.

وحقّق كذلك فريق إنتر ميلان الفوزَ النظيف على فيكتوريا بلزن، بهدفين نظيفين، وفاز كلوب بروج على بورتو البرتغالي برباعية دون رد، كما فاز آينتراخت فرانكفورت بهدف وحيد على مارسيليا الفرنسي، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث