الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةحياتناكيم كارداشيان صورت 3 فيديوهات جنسية بأمر من والدتها.. راي جاي يفضحهما...

كيم كارداشيان صورت 3 فيديوهات جنسية بأمر من والدتها.. راي جاي يفضحهما بالوثائق!

- Advertisement -

وطن– فتح مغني الراب راي جاي، النارَ على حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ووالدتها كريس جينر، بسبب الشريط الجنسي الفاضح الذي ظهر فيه معها عام 2007.

خبير كشف الكذب

واتهم راي جاي، كيم كارداشيان وعائلتها، بالكذب والسرقة والتشهير، وذلك بعدما ظهرت كريس جينر في برنامج The Late Late Show مع جيمس كوردن.

كيم كارداشيان كيم كارداشيان

- Advertisement -

وخضعت كريس جينر لاختبار مع خبير كشف الكذب الشهير، جون جروجان. وكان من ضمن الأسئلة: “هل ساهمتِ في إصدار الفيديو الجنسي لكيم كارداشيان؟”، لتجيب كريس: “لا”.

وأوضح جروجان أن الإجابة صحيحة، وهو ما جعل راي جاي يشتاط غضباً، ويهاجم جينر وابنتها كيم بسلسلة منشورات عبر حسابه على انستجرام.

تصرف عنصري

- Advertisement -

وكتب راي جاي: “من الخطأ أن تعبثي مع رجل أسود مثلي يا كريس. لا يهمني أنه أمر قديم ولكن ما تفعلينه عنصري وغير إنساني. الله معي لأنني أقول الحقيقة وسيكون من السهل أن أتغلب عليكما”.

وتابع راي موجّهاً حديثه لوالدة كيم كارداشيان: “أنت وابنتك محتالتان، ولقد سرقتما أكثر من 800 ألف دولار من أختي ووالدتي. واضطررتي لتسديد المبلغ بعد أن أمرك القاضي بذلك. حاولتي إخفاء الأمر في الماضي والآن تحاولين أن تخفيني”.

كيم كارداشيان كيم كارداشيان

ورد راي أيضاً على ادعاء كيم كارداشيان، أنها قاضت ستيفين هيرش، مؤسس الشركة التي باعت الفيديو الجنسي، بتهمة انتهاك الخصوصية. وقالت حينها، إنها وصلت معه إلى تسوية.

قصة مزيفة

وقال جاي: “أنت يا كيم لم تقاضي هذا الرجل ولم تطالبي بـ5 مليون دولار كما تدعين. بل إنها قصة مزيفة ألفناها معا وكانت فكرة والدتك منذ البداية”.

وأكد راي أن خبير كشف الكذب الذي ظهر مع كريس، ليس خبيراً في الحقيقة. مردفاً: “كل ما عليك فعله هو أن تبحثين عن اسم جون جروجان عبر جوجل وقراءة النتائج”.

وتابع: “إنه معروف بلقب طفيلي كشف الكذب. وهذا لأنه أدين بـ26 تهمة تزوير واحتيال ولم يتخرج حتى من مدرسة كشف الكذب، وتم سحب رخصته منه”.

كيم ووالدتها وافقتا على الفيديو

واستطرد جاي تهديداته: “سأقاضيكم جميعًا بتهمة التشهير. أتشوق لأن أريكم جميعا الحقيقة. سأستمر في قول الحقيقة حتى تبعدوا عني هذه الطاقة السلبية، وكل هذا من أجل أطفالي. لن يتمكن أحد من إيقافي”.

كما ظهر راي جاي في فيديو قال خلاله: “سأنشر جميع الوثائق والأوراق التي تؤكد ما أقول. وتثبت أن كيم وكريس وافقا على نشر الفيديو في العلن”. بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كيم كارداشيان كيم كارداشيان

وكان جاي قد كشف قبل أيام، أنه شاهد الحلقة الأولى من الموسم الجديد من Keeping Up With The Kardashians .

وقال جاي، إنه وجد حديثاً عن الفيديو الجنسي الفاضح. حيث اتهمته كيم بأنه لا يزال يدفع لشركات الدعاية، كي يروج له على التطبيقات.

ورد راي على اتهام كيم كارداشيان، قائلاً، إن كريس جينر هي التي أمرتهما بتصوير 3 فيديوهات جنسية.

وأكد أنها جينر اختارت واحداً منهم بنفسها؛ كي يتم بيعه عن طريق إحدى شركات الأفلام الإباحية، مشيراً إلى أنه يمتلك وثائق وعقود وقعت عليها كيم.

كيم كارداشيان تُغازل كانييه ويست بصور جريئة من البحر.. هل تريد العودة له؟

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث