الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةرياضةغريزمان يُورط أتلتيكو مدريد في أزمة مع برشلونة

غريزمان يُورط أتلتيكو مدريد في أزمة مع برشلونة

- Advertisement -

وطن- بوادر أزمة ستشتعل في الأيام القادمة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، بسبب النجم الفرنسي المهاجم أنطوان غريزمان، المعار منذ الموسم الماضي من النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، إن نادي أتلتيكو مدريد وضع سقفاً لدقائق مشاركة الفرنسي أنطوان غريزمان مع الفريق لهذا الموسم، من أجل تجنّب دفع 40 مليون يورو لبرشلونة، في حال مشاركة اللاعب بنسبة 50%.

غريزمان وأزمة أتلتيكو مدريد مع برشلونة

وأوضحت الصحيفة، بأن إدارة أتلتيكو مدريد ترى بأن دفع 40 مليون يورو، إلى نادي برشلونة (البلوغرانا)، هو كبير لشراء اللاعب غريزمان القريب من بلوغ سن ال32 عاماً.

- Advertisement -

كما أن الفرنسي غريزمان المعار من صفوف نادي برشلونة إلى أتلتيكو مدريد (البلانكوس)، بلغت نسبة مشاركته 82.5%. بعد خوضه 33 مباراة من أصل 40 مباراة الموسم الماضي.

راتب غريزمان

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية، بأن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان يرغب في استكمال مشواره مع نادي أتلتيكو مدريد، والتألق معه هذا الموسم، من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

- Advertisement -

وأضافت الصحيفة، “ربما سيكون الحل هو تخفيض راتب غريزمان، البالغ 20 مليون يورو سنوياً، والمتقاسم دفعه بالتساوي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد. منذ انتقاله الموسم الماضي على سبيل الإعارة”.

وفي حال أنهى الفرنسي غريزمان الموسم الحالي مع أتلتيكو مدريد، دون تجاوز نسبة مشاركته 50%، فإنه سيجدد ربما لموسم آخر معار مع البلانكوس، أو العودة من جديد إلى صفوف برشلونة، الذي يستعد لرفع دعوى قضائية على النادي بشأن ذلك.

كما ويعد الفرنسي غريزمان رابع هداف في تاريخ نادي أتلتيكو مدريد. برصيد 142 هدفاً، خلال مشاركته في 295 مباراة في كافة المسابقات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر، أن اللاعب أنطوان غريزمان انتقل إلى صفوف برشلونة 2019 بصفقة قياسية، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد، ليقرر العودة من جديد إلى الأخير العامَ الماضي، بعد موسمين قضاها مع الفريق الكتالوني.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث