الرئيسية » حياتنا » أشياء تثير استياء الكوريين.. إذا كنت ستسافر إلى كوريا الجنوبية لا تقدم عليها

أشياء تثير استياء الكوريين.. إذا كنت ستسافر إلى كوريا الجنوبية لا تقدم عليها

وطن– لا شك في أن كوريا الجنوبية بلد رائع. يبلغ عدد سكانه 51.7 مليون نسمة، وعاصمتها والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان هي سيول. فيما يتعلق بالكوريين، تجدر الإشارة إلى أنهم مؤمنون بالخرافات إلى حد بعيد؛ فهم لا يحبون الرقم أربعة، كما لا يجب أبدًا كتابة اسم شخص ما باللون الأحمر، لأنه لون يرتبط مباشرة بالموت.

إذا كنت تخطّط للسفر إلى كوريا الجنوبية، فهناك بعض الأشياء التي تثير الاستياء في هذه الدولة الآسيوية، وبالتالي يجب عليك تجنبها. لا يحب الكوريون الضوضاء العالية، لذا حاول إبقاء صوتك منخفضًا، خاصةً في وسائل النقل العام، وفقًا لما نشرته صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية.

فيما يلي استعرضت الصحيفة، ما يثير استياء الكوريين:

لعبة الحبار: كابوس رأسمالي ضد الكلّ!

تنظيف الأنف على الطاولة

يعتبر تنظيف الأنف وأنت على الطاولة مع جمع من الناس أمرًا ليس لطيفًا أبدًا، على الرغم من أنه أمر طبيعي في الغرب. وعلى العكس من ذلك، إذا أردت تفريغ أنفك وتنظيفَه بشكل جيد في كوريا الجنوبية، من الأفضل الذهاب إلى الحمام، بحسب ترجمة “وطن“.

ارتداء حذاء داخل المنزل

هناك قاعدة مطلَقة في كل منزل في كوريا الجنوبية؛ ينبغي أن تُترك الأحذية بالخارج. والسبب الرئيسي في ذلك؛ هو أن الكوريين يقومون بعدد من الأنشطة على الأرض. فطاولات الطعام منخفضة للغاية، ويجلس الجميع حولها على الأرض، كما أن هناك أيضًا مَن ينام على الأرضية.

لا يحب الكوريون الضوضاء العالية، لذا حاول إبقاء صوتك منخفضًا،
لا يحب الكوريون الضوضاء العالية، لذا حاول إبقاء صوتك منخفضًا،

لمس شخص ما

على الرغم من أن لمس شخص ما على رأسه أو كتفيه، يمكن اعتباره لفتة ودية، إلا أنه في كوريا الجنوبية لا يُنظر إلى هذه الإيماءة على هذا النحو، لأنهم قد يعتبرونك غير محترم ووقح. حتى بين الأصدقاء، قد يكون لمس شخص من الجنس الآخر أمرًا غير مريح.

عدم احترام الشخص الأكبر سنًا

المجتمع الكوري هرمي للغاية، وهناك احترام كبير لكبار السن. لذلك، إذا كنت ستأكل في مطعم مع مجموعة من الكوريين، فليكن أكبرهم سناً هو الذي تقدَّم له الخدمة أولاً.

ترك البقشيش

البقشيش هو أحد الأشياء التي تثير استياء الكوريين، وقد ينزعج منها بعض الناس. فالكوريون يرون أن رواتبهم تغطي الخدمة التي يقدمونها لك.

عيدان الأكل في كوريا الجنوبية
عيدان الأكل في كوريا الجنوبية

تقديم التحية بيد واحدة

في الحقيقة، إنّ ثقافة “المشاركة” منتشرة في البلاد. لهذا السبب، يستخدم الكوريون دائمًا كلتا يديهم لإعطاء الأشياء أو تلقيها، وكذلك للترحيب. لذلك، إذا استقبلت شخصًا بيد واحدة فقط، فسيتم اعتبار ذلك وقاحة.

إلصاق عيدان تناول الطعام

لا تفكر في إلصاق عيدان تناول الطعام على الطبق بعد الأكل، لأن الكوريين يستخدمونها كحاملة بخور كذكرى لأسلافهم، ويضعونه بهذه الطريقة.

يوتيوبر كوري يصل إلى أوكرانيا لقتال القوات الروسية: مستعد لأيّ عقوبة إن عدتُ حياً (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.