الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةرياضةهدف فالفيردي الخرافي على طريقة الراحل مارادونا (شاهد)

هدف فالفيردي الخرافي على طريقة الراحل مارادونا (شاهد)

- Advertisement -

وطن- سجل النجم الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي 24 عاماً، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الهدف الخرافي على طريقة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا، داخل شباك منافسات ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

وأحرز الأوروغواياني فالفيردي، هدفَ تقليص الفارق والتعادل داخل مرمى شباك الضيف ريال مايوركا، في منافسات الجولة ال6 من الدوري الإسباني (الليغا) الممتاز لكرة القدم، عند الدقيقة الثالثة من الوقت البديل على نهاية أحداث الشوط الأول.

هدف فالفيردي على طريقة مارادونا

ويظهر نجم ريال مدريد فالفيردي، الذي بدأ الهجمة بسرعة ومهارات عالية، راوغَ مَن فيها أحد لاعبي فريق الخصم ريال مايوركا، ليسدد بعدها الهدف الصاروخي في زاوية صعبة على يمين حارس المرمى، على طريق الأسطورة الراحل مارادونا.

- Advertisement -

وافتتح الفريق الضيف ريال مايوركا هدف التقدم في المباراة، داخل شباك صاحب الأرض ريال مدريد (الميرينغي)، من توقيع اللاعب فيدات موريكي في الدقيقة ال35 برأسية كروية مرت من فوق حارس الملكي الأبيض، تيبوا كورتوا لتعانق بعدها الشباك.

مباراة ريال مدريد ومايوركا

كما وشهدت المباراة بين ريال مدريد ومايوركا، الإثارة القوة على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصل عدد تسديدات الفريق الملكي إلى 18 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 72%.

- Advertisement -

فيما وصل عدد تسديدات ريال مايوركا إلى 4 تسديدات باتجاه مرمى بطل الدوري الإسباني، للموسم الماضي ريال مدريد، كما وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة بنسبة 28%.

ويتصدّر فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الوصيف برشلونة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث