الرئيسية » حياتنا » وصف إباحي لكاميلا زوجة الملك تشارلز يضع “بي بي سي” في أزمة

وصف إباحي لكاميلا زوجة الملك تشارلز يضع “بي بي سي” في أزمة

وطن- تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي -بحسب صحيفة “مترو” البريطانية- مقطع فيديو يُظهر “خطأً في الترجمة”، بثّته هيئة الإذاعة البريطانية “البي بي سي” على المباشر، عند إعلانها لـ خبر تتويج الملك تشارلز عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

عبارات إباحية في المباشر على ” البي بي سي”

إذ إنه أثناء إعلان تشارلز الثالث ملكاً لـ بريطانيا رسميًا، السبت، ارتكبت هيئة الإذاعة البريطانية خطأ فادحًا في حقّ زوجته “كاميلا” عقيلة الملك، والذي اعتبره البعض إهانة لها.

وقد تمّ هذا الإعلان في حفل، تمت إقامته وفقًا للتقاليد القديمة والرمزية السياسية البريطانية.

حفل تتويج، أصبح تشارلز تلقائيًا بموجبه ملكًا لـ بريطانيا، بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، مساء الخميس.

وبعد انتشار نبأ وفاة ملكة بريطانيا، كانت هيئة الإذاعة البريطانية الوطنية البريطانية تتبع الملك أثناء عودته إلى القصر، وقد رصد مشاهدو القناة الإخبارية المشهورة خطأً فادحًا في تغطية “البي بي سي”.

خطأ في الترجمة يُحرج البي بي سي

أثناء نزول الملك تشارلز من طائرته في قصر بالمورال بـ بريطانيا، كان قُرّاء الأخبار والخبراء في “بي بي سي”، يتحدثون عن الملكة الراحلة وابنها الأكبر وزوجته كاميلا التي حازت لقب “Queen Consort”.

كان مذيع البي بي سي يشرح الاختلاف بين لقب “ريجينا”، الذي حملته إليزابيث كـ ملكة وليست زوجة ملك، ولا يمكن أن تحمله كاميلا، ولكن بدلاً من عرض كلمة “ريجينا” في الترجمة، ظهرت كلمة “فاجينا” أو “المهبل” بدلاً من ذلك.

هل تصبح كاميلا باركر ملكة بعد وفاة إليزابيث الثانية؟ الملكة حسمت الموقف قبل رحيلها

وتداول المستخدمون صورَ الخطأ المحرِج بعد فترة وجيزة على نطاق واسع عبر تويتر، كتب أحدهم تغريدة مرفقة بصورة من تليفزيونه الخاص، وفقًا لصحيفة مترو: “عفوًا .. يجب أن تكون “البي بي سي” أكثر حرصًا في الترجمة التلقائية ..”.

في حين كتب آخر، أن: “ترجمات بي بي سي تسيء بشكل مذهل للمشاهدين”.

يشار في هذا السياق إلى أن تشارلز (73 عاماً)، هو الوريث الشرعي للعرش البريطاني منذ عام 1952، بعد أربع سنوات من ولادته في قصر باكنغهام.

و تعليقاً على وفاة والدته، قال الملك تشارلز: “تمثل وفاة والدتي الحبيبة، جلالة الملكة، لحظة حزن كبيرة لي ولجميع أفراد عائلتي”.

ما لا تعرفه عن كاميلا زوجة الملك تشارلز.. لماذا لا يحق لها حمل لقب ملكة؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.