الرئيسية » رياضة » مباراة ريال مدريد ضد سيلتك بث مباشر يلا شوت اليوم

مباراة ريال مدريد ضد سيلتك بث مباشر يلا شوت اليوم

وطن- ينتظر عشاق الكرة المستديرة في أرجاء المعمورة، موعدَ بثّ مباراة ريال مدريد وسيلتك الأسكتلندي، الثلاثاء، في افتتاح منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستنطلق المباراة المرتقَبة بين ريال مدريد أمام الفريق المستضيف للمواجهة سيلتك الأسكتلندي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، على ميدان ملعب (سيلتك بارك).

فيما ستكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات فستكون عند الساعة الحادية عشرة مساءً لمشاهدة أحداث اللقاء المنتظر.

بث مباراة ريال مدريد ضد سيلتك

وستنقل أحداث المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، التي تَنقل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023، في دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما نرفق لكم متابعي (وطن) الأعزاء، روابط بث مباراة ريال مدريد ضد سيلتك الأسكتلندي، على النحو الآتي:

رابط البث للمباراة (اضغط هنا)

رابط البث للمباراة (اضغط هنا)

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتك الأسكتلندي

ومن المقرّر أن يعلّق على أحداث مباراة حامل اللقب ريال مدريد (الميرنغي)، أمام منافسه صاحب الأرض سيلتك الأسكتلندي، في افتتاح منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS)، المعلّق التونسي رؤوف خليف.

كما ويُعَد الفريق الملكي الأبيض (ريال مدريد)، الأكثرَ تتويجاً بالبطولة القارية، برصيد 14 لقباً، إلى جانب أنه أكثر فريق على مستوى أوروبا تحقيقاً للانتصارات وصنع الريمونتادات النارية، وسط دهشة العشاق ومحبي كرة القدم لمستواهم الكروي.

ويحافظ ريال مدريد إلى الآن على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني (الليغا)، برصيد 12 نقطة، بعد تحقيق فوزه المثير في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.