الثلاثاء, سبتمبر 27, 2022
الرئيسيةحياتنافيديو مؤثر جداً.. لحظة وفاة مصري أثناء صلاة الفجر في مسجد بالغردقة

فيديو مؤثر جداً.. لحظة وفاة مصري أثناء صلاة الفجر في مسجد بالغردقة

- Advertisement -

وطن– تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثراً، يوثق لحظة وفاة مواطن مصري أثناء تأديته صلاة الفجر في أحد مساجد مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

ووفقاً لما ذكر على مواقع التواصل، فإن المواطن المصري المتوفى يُدعى حسام الفقي، ويعمل بشركة مصر للطيران.

وأظهر الفيديو أن “الفقي” فرَغ من صلاة الجماعة، ثم قام لأداء صلاة النافلة، ليسقط على ظهره فجأةً، ويتبيّن بعد ذلك أنه تُوفي، ليصبح حديث مواقع التواصل.

- Advertisement -

يشار إلى أنه عادة ما يتمّ تداول مثل هذه الفيديوهات بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحتفي الناشطون بحسن الخاتمة لمن يتوفاه الله وهو يصلي في المسجد.

وفاة الحاج رضون كشك صائماً على باب المسجد

وقبل أيام وثّقت كاميرا مراقبة، لحظةَ وفاة الفلسطيني الحاج رضوان شكشك على باب مسجد عباد الرحمن برفح جنوبي قطاع غزة، أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر.

- Advertisement -

وكتب محمود زوج ابنته عبر حسابه في فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، عمي والد زوجتي الحاج رضوان شكشك أبو بلال طيب القلب والذِكر، في ذمة الله صائمًا وفي بيت الله بصلاة الفجر. رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

وأشاد مغردون بالحاج رضوان وقالوا إنه نال حسن الخاتمة، وأشار بعض مَن يعرفونه إلى أنه اعتاد قراءة القرآن وارتياد المسجد لأداء الصلاة فيه.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث