الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناصور نادرة لإيلون ماسك في شبابه مع صديقته الأولى في الجامعة (شاهد)

صور نادرة لإيلون ماسك في شبابه مع صديقته الأولى في الجامعة (شاهد)

تنشر لأول مرة ..

- Advertisement -

وطنتعرِض جينيفر جوين، أول صديقة لأغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، صوراً لهما في دار المزادات الأمريكية عندما كانا في الجامعة. وقد كشفت ما كان عليه الملياردير خلال ذلك الوقت.

التقى الثنائي في عام 1994، وتواعدا لمدة عام تقريبًا، لكنهما انفصلا عندما أنهى ماسك، البالغ من العمر الآن 51 عامًا، دراسته، حسب موقع “news.com.au“.

جينيفر جوين وإيلون ماسك

ويظهر فى الصور الثنائى يحتفلان بـ”الشمبانيا” أثناء وجودهما في الحرم الجامعي في ولاية بنسلفانيا. وفى صور أخرى يظهر الثنائي وهما جالسان على مقعد حرم الجامعة.

 جينيفر جوين وإيلون ماسك
جينيفر جوين وإيلون ماسك
 جينيفر جوين وإيلون ماسك
جينيفر جوين وإيـلون ماسك
- Advertisement -

وتعرِض جنيفر، البالغة من العمر الآن 48 عاماً، من ساوث كارولينا، صور علاقتهما بالمزاد مع انتهاء البيع في 14 سبتمبر.

وفي حديثها عنه، صرّحت جنيفر: “كان إيلون مهتم بالدراسة كثيراً. وفى نفس الوقت كان دائما يتحدث عن السيارات الكهربائية، وكانت عيونه تنظر إلى المستقبل في مشروع كبير يكون له تأثير في العالم”.

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث