الرئيسية » رياضة » بامبا ديانغ .. الصفقة الأغرب في ميركاتو صيف 2022

بامبا ديانغ .. الصفقة الأغرب في ميركاتو صيف 2022

وطن- تُعد صفقة التعاقد مع النجم الدولي السنغالي بامبا ديانغ 22 عاماً، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أغرب الصفقات على الإطلاق في سوق انتقالات ميركاتو صيف 2022.

وذكر موقع جوول الرياضي، أن السنغالي ديانغ لاعب أولمبيك مارسيليا، بعدما توصّل إلى الاتفاق مع نادي ليدز يونايتد الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية لعام 2022، حصل ما لم يتوقعه اللاعب.

السنغالي بامبا ديانغ

وأضاف الموقع، “وكيل اللاعب اجتمع بمندوب نادي نيس الفرنسي في مطار ليدز، من أجل انتقال ديانغ إلى نيس بدلاً من الذهاب إلى ليدز يونايتد، وبالفعل هذا ما حدث، حيث لم يحضر اللاعب الكشف الطبي للفريق الإنجليزي”.

فشل في الاختبار الطبي

كما وأردف، “مسؤولو فريق ليدز يونايتد عبّروا عن استيائهم الشديد من التصرّف الذي أقدم عليه اللاعب ووكيله، على الرغم من وجود اتفاق مسبق مع إدارة أولمبيك مارسيليا، فقد انسحبوا من الصفقة على الفور”.

وتابع، “لكن ما حدث مع السنغالي بامبا ديانغ هي المفاجأة والأغرب في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي 2022، هو فشل اللاعب في اجتياز الاختبار الطبي لنادي نيس”.

فشل الصفقة

وبالفعل فشلت صفقة انتقال النجم السنغالي ديانغ إلى صفوف نادي نيس، الذي فضله على الذهاب إلى فريق ليدز يونايتد، ليعود اللاعب من جديد إلى نادي أولمبيك مارسيليا.

ولعب السنغالي بامبا ديانغ مع نادي ديامبارز السنغالي، الذي بدأ مشواره الكروي معه في عام 2014، وبعدها ذهب للاحتراف في الدوري الفرنسي من بواية نادي أولمبيك مارسيليا عام 2020، كما أن الأخير حاول بيعه هذا الصيف. لكن الصفقة فشلت بسبب تصرف اللاعب ووكيله.

ويحتل فريق أولمبيك مارسيليا في وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع حامل اللقب المتصدر باريس سان جيرمان حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.