الرئيسية » رياضة » أول تعليق من ميكيل أرتيتا على هزيمة أرسنال أمام مانشستر يونايتد (فيديو)

أول تعليق من ميكيل أرتيتا على هزيمة أرسنال أمام مانشستر يونايتد (فيديو)

وطن- علّق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على الخسارة الأولى لفريقه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمام صاحب الأرض مانشستر يونايتد بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

تعليق ميكيل أرتيتا

وقال الإسباني أرتيتا في تصريح صحفي خلال مؤتمره، عقب مباراة أرسنال أمام مانشستر يونايتد: “أشعر بخيبة أمل حقاً لخسارة المباراة، وعلى وجه الخصوص الطريقة التي سارت بها حتى النهاية”.

وأضاف ميكيل أرتيتا، “مررنا ببعض من الفترات الكبيرة، وكنا مهيمنين على المباراة بشكل كامل. كما أننا صنعنا فرصة تلو الفرصة، ولكننا لم ننهِ المباراة بالشكل الجيد، وعندما تكون لديهم المساحات المفتوحة فإنهم سيقومون بإيذائك”.

كما وأردف، “أتيحت لهم ثلاث فرص واستطاعوا تسجيل 3 أهداف ولدنيا العديد من الفرص، لكننا لم نستغلها بالقدر الكافي”.

ثقة الفريق

وردّ أرتيتا على سؤال ثقة الفريق، قائلاً: “هذه هي الطريقة التي نلعب بها وإذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة فسنفوز بالمباريات”.

وختم، “كان يجب أن نأتي إلى هنا (ملعب أولد ترافورد)، من أجل الفوز بهذه الطريقة التي لعبنا بها، على صعيد الأداء والسيطرة في المباراة”.

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ونجح فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، في تحقيق الفوز الثمين على نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مع ختام الأسبوع ال6 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما وسجل مانشستر يونايتد أهدافه عن طريق اللاعبَين؛ وهم الوافد الجديد أنتوني في الدقيقة ال35، وماركوس راشفورد في الدقيقة ال66 وال76، بينما أحرز آرسنال الهدف الوحيد للفريق في المباراة عند الدقيقة ال60 من توقيع بوكايو ساكا.

وسيواجه فريق أرسنال في المواجهة القادمة أمام ريال سوسيداد الإسباني، في منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2033، الخميس.

وما يزال فريق أرسنال (المدفعجية)، يتصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، رغم الخسارة على ميدان منافسه مانشستر يونايتد برصيد 15 نقطة، كما بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.