الرئيسية » رياضة » مباراة ريال مدريد وبيتيس في الدوري الإسباني (البث المباشر)

مباراة ريال مدريد وبيتيس في الدوري الإسباني (البث المباشر)

وطن- ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية، موعد بث مباراة ريال مدريد وبيتيس، السبت، في قمة منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم على ميدان ملعب (سانتياغو برنابيو).

وستنطلق صافرة بَدء مباراة القمة القوية بين صاحب الأرض ريال مدريد ونظيره ريال بيتيس، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

وستكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة الرابعة والربع مساءً، ولكن بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً.

بث مباراة ريال مدريد وبتيس

وستنقل أحداث المباراة المنتظرَة بين كلا الفريقين، عبر قناة (bein sports premium 1) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ونرفق لكم متابعي (وطن)، روابط البث المباشر لمباراة القمة بين ريال مدريد وريال بيتيس، كما يلي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

معلّق مباراة ريال مدريد ضد ريال بتيس

وسيعلّق على مجريات دقائق أحداث المباراة بين ريال مدريد (الملكي) والمنافس الضيف ريال بيتيس، على شبكة قنوات (bein sports)، المعلق المصري علي محمد علي.

ولم يتلقَّ ريال مدريد أي خسارة في آخر المباريات أمام فريق الخصم ريال بيتيس، حيث حقّق الفوز في مباراتين وتعادلَ في مثلها. كما حافظ على شباكه في آخر 3 مباريات، فقد تعادلَ سلبياً بدون أهداف في مباراتين، والفوز في مباراة واحدة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني الممتاز

كما وتشير الإحصائيات، باحتمالية فوز ريال مدريد في المباراة أمام المنافس ريال بيتيس بنسبة 70%، ونسبة 13% للفريق الأخير، بينما سيخيّم التعادل بين كلا الفريقين بنسبة 17%.

ويتساوى فريق ريال مدريد الذي يحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط، مع الوصيف ريال بيتيس الذي حلّ في المركز الثاني من جدول الترتيب بنفس النقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.