الرئيسية » الهدهد » جزائري بعنابة قتل أولاده الثلاثة وذبح زوجته ثم قفز من الطابق الرابع

جزائري بعنابة قتل أولاده الثلاثة وذبح زوجته ثم قفز من الطابق الرابع

وطن– كشفت وسائل إعلام جزائرية تفاصيل جريمة مروّعة وصادمة، أقدم عليها مواطن جزائري في ولاية عنابة شمال شرق البلاد، حيث قام بقتل أبنائه الثلاثة وزوجته، ثم ألقى بنفسه من شرفة المنزل.

جريمة تهزّ ولاية عنابة في الجزائر

وبحسب موقع “الخبر” الجزائري، فإن هذه الجريمة البشعة وقعت في حي “الوئام الوطني”، حيث تلقّت السلطات الأمنية في عنابة، بلاغاً من مواطنين، يُفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة -تتراوح أعمارهم بين 8 و15 سنة-.

وعثرت قوات الأمن بمجرد وصولها للعنوان المشار إليه على رب الأسرة أسفل العقال، غارقاً في دمائه، وبه كسور وإصابات خطيرة بعدما ألقى بنفسه من شرفة المنزل في الطابق الرابع، عقب قتله أبناءه وزوجته.

وبصعود عناصر الأمن من ولاية عنابة للشقة -مسرح الجريمة- في “الترقية العقارية الوئام” بحي “جبانة اليهود”، عُثِر على الأطفال الثلاثة جثثاً هامدة، وعليهم أثار الاختناق بغاز أحادي أوكسيد الكربون.

أما الزوجة فتمّ العثور عليها غارقة في دمائها داخل إحدى الغرف، بعدما تعرّضت -حسب المعلومات المتداوَلة- للذبح بآلة حادّة على مستوى الرقبة.

والزوج الذي وُجد غارقاً في دمائه أسفل العقار، تمّ نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي “ابن رشد”، وبه إصابات خطيرة في الرأس والحوض.

روايات متضاربة

ونقل موقع “الخبر” الجزائري -نقلاً عن بعض الشهود- أنّ الزوج القاتل ربما أقدم على جريمته، وذبح زوجته؛ انتقاماً منها، بسبب عدم تحمّله عند عودته إلى المنزل للمشهد المروع، ورؤيته لأولاده الثلاثة جثثاً هامدة وعليهم آثار الاختناق.

https://twitter.com/7pttp8/status/1564953089328775168?s=20&t=g55FGsEZ8TCLoE7Eel_1IQ

وتحميله -حسب نفس المعلومات المتداولة- المسؤولية إلى الزوجة التي غادرت المنزل دون علمه، وتركت الأطفال لوحدهم.

وأضافت مصادر “الخبر” أن الأب لم يتحمل قسوة المشهد، وحاول بعد ارتكابه لجريمة قتل زوجته الانتحار، برمي نفسه من الطابق الرابع للعمارة؛ ما تسبب له في إصابات خطيرة.

وتبقى الأسباب الحقيقية لهذه الجريمة المروعة غير معلومة ولا مؤكدة إلى الآن، إلى حين انتهاء التحريات الأمنية، لا سيما وأن تعدّد الفرضيات حول ملابسات الجريمة، زادت من الموقف تعقيداً. حيث هناك أيضاً مَن يقول: إن سبب وقوع الحادث يعود إلى تعرّض العائلة إلى اعتداء من طرف مجهولين، بحسب ما ذكر موقع “الخبر”.

https://twitter.com/FreedoomDz/status/1564961164630675456?s=20&t=g55FGsEZ8TCLoE7Eel_1IQ

وتناقل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر خلال الساعات الماضية، وفورَ انتشار خبر الحادث فيديوهات حول مكان وقوع الجريمة، وصور الأطفال الثلاثة رفقة والدتهم في بهو إحدى المدارس الابتدائية، حاملين شهادات التفوق المدرسي.

وحملت التعليقات ردوداً حزينة من طرف النشطاء، فضلاً عن شهادات من طرف جيران وأقارب الضحايا، تذكر بحسن أخلاق وتربية الأب وجميع أفراد العائلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.