الرئيسيةرياضةرونالدو ينهار من البُكاء بسبب والده (فيديو)

رونالدو ينهار من البُكاء بسبب والده (فيديو)

- Advertisement -

وطن- انهار البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً؛ من البكاء بحرقة، وسط دهشة عشاقه ومحبيه في كافة أرجاء المعمورة، خلال مقابلة تلفزيونية خاصة معه -نشرت في وقت سابق-، حينما نشر المذيع مقطع فيديو نادر لوالد “صاروخ ماديرا”.

ولم يتمالك الدون رونالدو نفسه وبدأ بالبكاء، حينما تحدّث المذيع خلال المقابلة مع اللاعب نفسه، حينما تحدّث عن والده المتوفَّى بسبب إدمان الكحول، ونشر لمقطع فيديو نادر لم يشاهده كريستيانو رونالدو من قبل، لحديث والده عنه.

بكاء رونالدو بسبب والده

وبدأ مقطع من المقابلة بين المذيع وكريستيانو رونالدو، بحديث المذيع عن والد اللاعب، قائلاً: “والدك دينيس مات بسبب إدمان الكحول، وكلّما تعمّقت أكثر في قصته زاد تعاطفي معه، لأنه ذهب بصفته رجلاً يافعاً جداً، إلى الحرب للدفاع عن البرتغال”.

- Advertisement -

وأضاف المذيع في حديثه مع الدون رونالدو، “لقد ذهب والدك للدفاع عن البرتغال في موزبيق وأنغولا، كما أن هذه التجربة كان لها الأثر السلبي عليه، كباقي الرجال البرتغاليين الذين ذهبوا إلى الحرب”.

كما وتساءل المذيع للبرتغالي رونالدو، “عندما علمت أكثر عما مرّ به والدك. هل باتَ لديك تفهّم أكبر عن السبب الذي جعله يصبح الرجل الذي كان عليه؟!”.

ليردّ رونالد عليه، “لا أعلم، عندما أتحدث عن والدي لا أجد تحديداً الكلمات لأعبّر بشكل صحيح، عما كان عليه والدي”.

والد كريستيانو رونالدو

- Advertisement -

لكن المذيع قاطعه، قائلاً: “لقد وجدنا شيئاً ربما لا أعتقد أنك رأيته من قبل، حيث كانت مقابلة مع والدك مع التلفزيون النرويجي أمام منزله، وهو المنزل الذي اشتريته له أنت في عام 2004، العام الذي سبق وفاته”.

واستكمل المذيع، “دعنا نشاهد المقطع إذا كنت لا تمانع ذلك”، ليردّ عليه رونالدو: “بالطبع”. أي لا يمانع مشاهدة مقطع الفيديو النادر عن والده.

وقال والد رونالدو دينيس في ذلك المقطع النادر معه، بشأن نجله كريستيانو: “تعتقد العائلة والأصدقاء والجميع أنه أمر رائع، وأنا فخور برؤية ابني في هذا المكان. كان بإمكاني الذهاب إلى لشبونة لمشاهد النهائي، لكنني قلق ولا يمكنني ذلك”.

كما تحدّث والده المتوفى “دينيس” في تلك المقابلة أمام منزله في البرتغال: “والدته لا غنى له عنها، هي من تقدّم له كل الرعاية، هي بمثابة حارسته الشخصية ويحظى باهتمام خمس نجوم”.

وحينها لم يتمالك رونالدو نفسه و بدأ بالبكاء، بسبب ذلك الفيديو النادر، مع والده خلال مشاهدته له، ليقول المذيع للدون رونالدو: “هذا عاطفي جداً بالنسبة لك”.

ليردّ رونالدو: “لم أشاهد هذا الفيديو من قبل، هذا أمر لا يصدق، ربما يكون الفيديو مضحك. لكنني لم أتوقع البكاء، يجب أن أحصل على هذا الفيديو لأريه لعائلتي”.

حزن رونالدو

كما واسترسل كريستيانو في حديثه، ” لكنني لم أعلم والدي بنسبة 100%، حيث إنني لم أَقم بأي محادثة طبيعية معه قط.. كان الأمر صعباً”.

ليقاطعه المذيع، “هل كان والدك فخور بما تعمله؟!”، ليردّ عليه اللاعب: “نعم، كان يعرف أنني سأصبح لاعب كرة قدم، ولكن يحزنني أنه لم يشاهدني. وأنا أتلقَّى أياً من الجوائز كأفضل النجوم في كرة القدم”.

يشار إلى أن مستقبل البرتغالي رونالدو في البقاء مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، يحيطه الغموض، في ظلّ رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي قبيل ساعات أخيرة، تفصلنا عن إغلاق سوق انتقالات (الميركاتو) الصيفي.

المصدروطن + جوول
فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث