الرئيسيةالهدهدحقيقة وفاة أحمد الخليلي.. صفحته نشرت الخبر وهذا ما كشفه الفندق المقيم...

حقيقة وفاة أحمد الخليلي.. صفحته نشرت الخبر وهذا ما كشفه الفندق المقيم به

- Advertisement -

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بخبر زعْم وفاة اليوتيوبر والناشط الأردني الشهير أحمد الخليلي، هذا الخبر الذي نشر على حسابه بانستغرام بشكل مفاجئ؛ ما أحدث ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً.

صفحة اليوتيوبر الأردني أحمد الخليلي نشرت خبر وفاته

وكان منشور نزل على صفحة “أحمد الخليلي” بانستغرام، يعلن عن وفاته بشكل مفاجئ في مصر، دون كشف أي تفاصيل أخرى، ما تسبب بصدمة كبيرة بين متابعيه.

وفاة أحمد الخليلي

المنشور الذي حوى صورة “الخليلي” وعليه شارة الحداد السوداء، كتب به: “الله يرحمك يا حبيبي.. ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الحبيب احمد الخليلي الذي وافته المنية قبل قليل في مصر”، دون كشف أي تفاصيل أخرى.

- Advertisement -

وفيما لم يتمّ تأكيد خبر وفاة أحمد الخليلي حتى الآن، ذكرت السفارة الأردنية في القاهرة أنها تتابع هذا الأمر مع السلطات المصرية بعد الجدل الكبير الحاصل، بشأن خبر وفاة اليوتيوبر الأردني المتداول.

أحمد الخليلي

من جانبه أكد عمار الهندي مراسل قناتي “العربية والحدث” في الأردن، أنه تواصل مع أسرة الشاب الأردني أحمد الخليلي اليوتيوبر الناشط على السوشيال ميديا، وأن أسرته لم تؤكد الخبر حيث إنها لم تتمكن من الوصول إليه حتى الآن.

- Advertisement -

وقال موضحاً: “أنا تابعت هذا الأمر مع مصدر من أسرته وأيضا مع مدير أعماله الأخ شرف الدين قويدر”.

مقتدى الصدر يناشد أنصاره فعل هذا الأمر سواء كان حياً أو ميتاً

أسرة أحمد الخليلي تعلق

ولفت “الهندي” إلى أن “المعلومة الحقيقية الثابتة حتى هذه اللحظة هي أن أحمد الخليلي، كان بصدد تصوير إعلان أو شيء قريب من البحر مع ابن عمته في مصر”.

وتابع: “وكان من المفترض أن تكون الهواتف بعيدة عنهم وبالتلي ذهب لتصوير هذا الإعلان.. وبعد ذلك حد نزل هذا الخبر عن وفاته على حسابه على انستجرام”.

وبين:”وبالتالي الأسرة الآن لا يمكنها أن تصل للشباب للتأكد من الخبر ولا يعرفوا حقيقة من الذي نشر هذا الخبر.. وبالتالي لا يمكن تأكيد خبر وفاته”.

واختتم: “ونسأل الله أن لا يكون كذلك وأيضا السفارة الأردنية في مصر تقوم بالتقصي عن الأمر مع الأجهزة الأمنية المصرية”.

الفندق المقيم به في مصر يعلق

المراسل عمار الهندي كشف أيضاً أنه اتصل بالفندق الذي كان يقيم فيه الشاب الأردني أحمد الخليلي بمصر.

وتابع: “أكدوا لي أنهم بصدد مراجعة الكاميرات لمعرفة توقيت خروجه من الفندق لأنه لم يعود حتى اللحظة إليه.. نسأل الله أن يكون بخير هو ومن معه.

وتفاعل العديد من المؤثرين الاردنيين والعرب مع المنشور الذي نشر عصر الثلاثاء، عن وفاة أحمد الخليلي، حيث دخل البعض في صدمة، مستغربين من تلك الأنباء، ومتمنين بألا تكون صحيحة، خاصة في ظل صعوبة التواصل مع اليوتيوبر الخليلي.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث